أبرز 5 تطبيقات موثوقة لربح بعض المال من الانترنت

تطبيقات موثوقة لربح بعض المال ، هناك عدة طرق متوفرة لكسب المال ولكن هل تتساءل عما إذا كانت هناك طريقة سهلة وذكية للقيام بذلك؟. يمكن تنزيل تطبيقات ذات مصداقية لكسب المال على هاتفك وتساعدك على كسب مبلغ مناسب ولكن ليس بالمبلغ الضخم. منذ ثورة الهواتف الذكية، ننعم بإمكانية الوصول إلى الإنترنت بسرعة جيدة. يبدو تحويل روتين التحديق في الشاشة إلى أموال مربحة وهو أمر مؤكد. هناك بعض التطبيقات التي توفر لك المال مقابل بعض من المهام، وهي متاحة لأجهزة Android و iOS. وفي هذا الموضوع سنتعرف على قائمة بأفضل 5 تطبيقات ممكنة لربح المال من الانترنت بدون أي صعوبات تحظى بدرجة موثوقية عالية.

أبرز 5 تطبيقات موثوقة لربح بعض المال من الانترنت

لن نخبرك بأن هذه التطبيقات ستجعل منك شخص ثري، ولكن يمكنك من خلالها تحصيل بعض الأموال التي تساعدك على تسديد رسوم الانترنت أو غيرها من المصاريف البسيطة التي أنت بحجاتها. لذلك قم بالتعرف على هذه التطبيقات الخمسة وتحقق من إمكانية مساعدتها لك في ربح بعض المال من الانترنت عبر الهاتف الذكي.

تطبيق iPoll

تطبيق iPoll

إنه أحد أفضل تطبيقات كسب المال للمبتدئين. يحتاج منك ملء استبيان للحصول على المعلومات التي يمكنهم بيعها لشركات أخرى. مثل الدراسة الاستقصائية المتعلقة بالبرامج التلفزيونية، والتي يتم جمعها وبيعها بالتالي إلى الشركات العاملة في مجال الترفيه. يمكنك كسب المال وبطاقات الهدايا للخدمات عبر الإنترنت والمكافآت الأخرى التي تعتبر كوسيلة دفع في هذا التطبيق. كل ما عليك فعله هو البقاء على الإنترنت لإعطاء تقييمات للمنتجات والخدمات التي تستخدمها من العميل المحتمل. تتراوح الاستطلاعات من تجربة العميل في متجر ما إلى التقييم الذي تفضله لخدمة تأجير السيارات الجديدة وغيرها من الاستطلاعات المختلفة الأخرى. iPoll هو تطبيق سهل الاستخدام لكسب المال ويتمتع بمصداقية عالية جدًا.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Money app

تطبيق Money app

إنها عبارة عن مجموعة من الاستطلاعات والألعاب ومقاطع الفيديو. يمكنك اختيار أي من هؤلاء من تطبيق كسب المال هذا لكسب المال. تحصل على مكافآت نقدية على Paypal عند الانتهاء من مهامك والوصول للحد الادنى للدفع. يتم تحويل المكافآت إليك في غضون 2-3 أيام عمل مما يجعله تطبيقًا جديرًا بالثقة يحقق لك بعض المال. تعد المشاركة في الإصدارات التجريبية المجانية والتسوق في المتاجر القريبة وممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو من المهام التي تم تكليفك بها لتطبيق الربح عبر الإنترنت هذا. ولكن يجب الحذر من استخدام VPN والبروكسي وأيضًا من إنشاء حسابات متعددة لتجنب الحظر. أفضل تطبيق لكسب المال يدفع لك نقدًا وليس هناك نقاط مكافأة أو بطاقات هدايا أخرى أي السحب فقط يكون عبر بي بال. التطبيق متوفر لهواتف الآيفون فقط.

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Foap

 يمكن أن يكون Foap أفضل تطبيق لكسب المال لأنه يتمتع بلمسة إبداعية. إذا كنت تحب التصوير الفوتوغرافي، يمكنك بيع مغامرات حياتك اليومية مباشرة على هاتفك. يغطي التطبيق شبكة كبيرة حيث يُطلب منك إنشاء حساب وتحميل صورك بالعلامات ذات الصلة. كلما تمت مراجعة صورك، زادت فرص وصولها إلى بعض العلامات التجارية وشرائها. هذا التطبيق هو عبارة عن مجتمع يضم 3 ملايين شخص حيث يتم تحميل عدد من البيانات أو الصور بانتظام داخل التطبيق لبيعها. كل ما تحتاجه هو التسجيل في التطبيق مع التمتع بمجموعة مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي. يمكنك بيع الصور بالسعر الذي تريد ومن الممكن ان تصل إلى مئات الدولارات كلما كانت الصورة احترافية.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Slidejoy

تطبيق Slidejoy

Slidejoy هو تطبيق قفل رقمي يكافئك على المرات التي تفتح فيها هاتفك. سيعرض الأخبار أو البطاقة مع الإعلانات الترويجية في كل مرة تقوم فيها بفتح الهاتف. تحتاج إلى الذهاب إلى البطاقة والسحب إلى اليسار للحصول على تفاصيل حول العنصر المعروض. اسحب لأعلى للانتقال إلى بطاقة أخرى وعدد المرات التي تفتح فيها هاتفك، ستحصل على مكافآت. يمكنك الحصول على المال من خلال Paypal أو بطاقات الهدايا من Amazon و Google و Starbucks و Walmart والمزيد. يعتبر هذا تطبيقًا موثوقًا للغاية وسريعًا لكسب المال. وقد تحدث عنه الكثير من الأشخاص كتجربة مثالية وممتعة في الربح بسهولة من الإنترنت.

تحميل التطبيق للأندرويد

تطبيق Pact

تطبيق Pact

ما الذي يمكن أن يكون أفضل عندما تصبح بصحة جيدة باستخدام تطبيق يربحك المال. نعم، هذا بالضبط ما يفعله تطبيق Pact، حيث سيطلب منك إبرام اتفاق معه والبقاء في متابعة الروتين بدقة. في نهاية التقديم الناجح للاتفاقي، يمكنك رؤية مكافآتك التي تتراوح من 30 سنتًا إلى 5 دولارات أمريكية في الأسبوع. المهم هنا هو إبقائك متحمسًا وبالتالي عدم التخلي عن نظامك الصحي. هذا هو السبب في أنه سيراقب كل أنشطتك باستخدام متعقب GPS ويتطلب منك أيضًا إرسال الصور لمراقبة حالتك الصحية والبدنية. ولكن يجب أن تكون على حذر تام، أن الفشل في إتمام المهمة سيدفعك أنت لدفع المال لهم بدلًا من أن يدفع لك التطبيق المال!. غريب أليس كذلك، لكن أعجبتني فكرة التطبيق في منحي صحة جيدة وكسب المال مع عزيمة واستمرار قوي. التطبيق متاح فقط لهواتف الأندرويد بشكل مجاني.

تحميل التطبيق للأندرويد

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : عربي تكنوميديا

قد يعجبك ايضا