أفضل تطبيقات تصوير بتقنية هايبر لابس لهواتف الأندرويد | Hyperlapse

تطبيقات تصوير بتقنية هايبر لابس ، بسبب التوقعات المستمرة من المستخدمين والأفكار لجعل الأمور أفضل من ذي قبل، تحدث التحولات. حدث شيء مماثل مع التصوير الفوتوغرافي بالهاتف الذكي الذي تحسن عبر سنوات من وقت بدايته. يحاول كل مصنع تقريبًا تقديم ميزات جديدة في وظائف الكاميرا لجعلها تبدو مثيرة للاهتمام للمستخدمين. إحدى هذه الميزات المثيرة للاهتمام هي مقاطع الفيديو تايم لابس والتي شهدناها جميعًا من الأفلام ذات الميزانية الكبيرة إلى السينما الواقعية أو سلسلة الفيديوهات في الويب. هل سبق لك أن شاهدت مقاطع حيث يمكنك بالفعل رؤية أشخاص / أشياء تمشي بشكل أسرع أو تغير الطقس في غضون ثوانٍ؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فهذا يعد تصوير بتقنية فاصل زمني أو Hyperlapse. حيث سنتعرف على أفضل تطبيقات تصوير بتقنية هايبر لابس لهواتف الأندرويد لعام 2021.

أفضل تطبيقات تصوير بتقنية هايبر لابس لهواتف الأندرويد | Hyperlapse

تم تطوير هذه التطبيقات الرائعة من قبل العديد من المطورين لنفس الغرض المتمثل في منحك تجربة العمر في غضون ثوانٍ. لذلك دون مزيد من الحديث، دعونا نلقي نظرة على أفضل تطبيقات Hyperlapse لهاتفك الذكي.

تطبيق Microsoft Hyperlapse Mobile

 أنت تتحدث عن أفضل تطبيقات hyperlapse ولا يوجد شيء يمكنه التغلب على Microsoft Hyperlapse Mobile على أي شيء. مزيج مثالي من الجودة والعلامة التجارية والموثوقية، يأتي هذا التطبيق مع أبسط واجهة مستخدم يمكنك طلبها. حيث تعرض الشاشة الرئيسية لتطبيق hyperlapse خيارين، استيراد فيديو موجود وتسجيل فيديو جديد. يساعدك هذان الخياران على استيراد مقاطع الفيديو الحالية وإعطاء تأثيرات hyperlapse بالإضافة إلى الخيار الآخر يتيح لك تسجيل مقاطع فيديو hyperlapse جديدة تمامًا. بالإضافة إلى ذلك، لديك الحرية في اقتصاص أجزاء أو مقاطع مختلفة من مقاطع الفيديو بأسهل طريقة ممكنة. وعندما يتعلق الأمر بالجودة والتكوين، يمكنك الاختيار من 1x إلى 32x السرعة العادية ويمكنك حفظ الفيديو بدقة 720 أو 1080 بكسل.

تحميل التطبيق

تطبيق PicPac Stop

نعم، يبدو الاسم مضحكًا ولكن هذا التطبيق يستحق الاستكشاف إذا كنت تقوم بتضييق نطاق تطبيقات hyperlapse لجهاز Android الخاص بك. بصرف النظر عن تصوير مقاطع الفيديو بتقنية هايبر لابس، تتيح لك التطبيق استيراد مقاطع الفيديو هذه وتحويلها إلى مقاطع بفاصل زمني هايبر لابس. ولا تنسَ إعطاء الفيديو الخاص بك اللمسة الأخيرة من خلال إضافة نوع الصوت الذي تريده. تعتبر أداة PicPac Stop Motion & TimeLapse هي تطبيق hyperlapse مثير للاهتمام وموثوق به يأتي في إصدار مجاني وميزات محدودة. وغني عن القول أنه إذا قمت بالتبديل إلى إصدار Pro المدفوع، فلا توجد قيود على الجودة والميزات الغنية، كما أنك لن ترغب في استخدام إلى أي تطبيقات Hyperlapse أخرى.

تحميل التطبيق

تطبيق Slow Motion & Timelapse Video Editor

متوافق تمامًا مع هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android، يعد تطبيق Slow Motion & Timelapse Video Editor تطبيقًا آخر من تطبيقات تصوير بتقنية هايبر لابس ولديه القدرة على تغيير السرعة الأصلية لمقطع الفيديو. هذا يعني أنه يمكنك ببساطة تحويل فيديو السرعة الأصلي الموجود بالفعل إلى فيديو بفاصل زمني بأقل قدر ممكن من العمل اليدوي. أحد قيود تطبيق Slow Motion & Timelapse Video Editor هو أنه لا يسمح لك بتسجيل مقاطع فيديو بالحركة البطيئة أو مقاطع فيديو بفاصل زمني. تتيح لك الأداة تعديل الملف الموجود بالفعل في جهازك. وبصرف النظر عن السرعة، يمكنك اقتصاص مقاطع الفيديو وتعديلها وتقطيعها بالطريقة التي تريدها.

تحميل التطبيق

تطبيق Time Lapse Camera & Video

تمامًا كما يوحي الاسم، تطبيق Time Lapse Camera & Video هو تطبيق Hyperlapse آخر يمكنك اختياره. نظرًا لأن الأداة متوافقة تمامًا مع كل من أنواع ملفات الوسائط (صور ومقاطع فيديو)، يمكنك تعديل كل مقطع فيديو تريده. لا توجد حدود لطول الفيديو يمكنك الوصول إليها، كما ويمكنك الحصول على الدقة التي تعتقد أنها تناسبك. تم اعتبار أداة Time Lapse Camera & Video كواحدة من أقوى تطبيقات كاميرا الفاصل الزمني أو الهايبر لابس. التي تأتي مع الكثير من خيارات التسجيل والمعاينة التي يمكنك الاختيار من بينها. وتذكر أن واجهة المستخدم بسيطة جدًا بحيث لا يتعين عليك أن تكون خبيرًا في التكنولوجيا من أجل الوصول إلى هذا التطبيق. والذي يمكن أن يقدم إضافات جيدة للفيديوهات التي ترغب في تحويلها إلى فيديوهات بتقنية Hyperlapse.

تحميل التطبيق

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : عربي تكنوميديا

قد يعجبك ايضا