أمازون تؤسس استديو جديد بقيادة أسماء مهمة من Rainbow Six Siege..

أمازون هي من أضخم الشركات التقنية في العالم وتبرع بالكثير من الأشياء المختلفة إلى صناعة الألعاب بناءً على ما رأيناه وبناءً على التقارير التي أشارت لسوء الإدارة. أمازون أخبرتنا أيضاً أنها لن تتخلى عن صناعة الألعاب وأنها ستتعلم من أخطائها لتبرع به وتأسيسهم لاستديو جديد يثبت لنا ذلك.

أعلنت الشركة مساء البارحة عن افتتاحها لاستديو Amazon Games Montreal الذي سيركز على على تطوير لعبة جماعية جديدة. لتطوير عنوان جديد وجماعي ناجح، أحضرت الشركاء أربعة أشخاص كان لهم دوراً كبيراً في نجاح لعبة Rainbow Six Siege التي تعتبر من أشهر الألعاب الجماعية ومن أفضل ما قدمته لنا يوبيسوفت. هؤلاء الأشخاص هم:

  • لوك بوشارد: سيكون رئيس الإنتاج في الاستديو الجديد وكان مدير الانتاج على R6 Siege.
  • كزافييه ماركيز: سيكون المخرج الإبداعي في الاستديو الجديد وكان المخرج الإبداعي على R6 Siege.
  • الكسندر ريمي: سيكون رئيس المنتج في الاستديو الجديد وكان مدير العلامة التجارية والرياضات الإلكترونية وتحقيق الدخل على R6 Siege.
  • رومان ريموخ: سيكون مدير المحتوى في الاستديو الجديد وكان المخرج الإبداعي على R6 Siege.

بعد رؤية المخضرمين الأربعة، يمكننا القول أنّ لعبة استديو أمازون الجديد ستكون ضخمة وقد تحقق النجاحات خاصةً لأنّ هؤلاء المخضرمين عملوا لسنين طويلة على Rainbow Six Siege وقد يتمكنون من تقديم شيء مميز في حال حصلوا على ميزانية غير محدودة والحرية في قراراتهم.

إلى الآن لا نعلم أيّ شيء حول لعبة Amazon Games Montreal الأولى ولكننا نتوقع أن تكون لعبة تصويب من منظور الشخص الأول — هذه مجرد تكهنات ولا يوجد شيء رسمي بعد. بالطبع اللعبة ما زالت في مراحل مُبكّرة وحالياً الفريق يبحث عن مطورين لانضمام إليه.

ما رأيكم في فريق أمازون ومشروعهم الأول؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A

قد يعجبك ايضا