إستغلال بطاقة اللاعب كريستيان إريكسن في FIFA 21 Ultimate Team بعد سقوطه على الملعب

في مشهد مروع حدث بالأمس خلال بطولة يورو 2020 لكرة القدم، سقط لاعب المنتخب الدنماركي ونجم فريق إنتر ميلان كريستيان إريكسن مغشيًا عليه في أرض الملعب خلال لقاء المنتخب الفنلندي، مما دفع المسعفون للدخول إلى أرض الملعب ومحاولة مساعدته، حيث دامت مدة سقوطه نحو 15 دقيقة، رغم عدم إلتحامه أو تصادمه مع أي لاعب.

وبعدها إشتعلت وسائل التواصل الإجتماعي بهذا الخبر دون معرفة الحالة الصحية للاعب، إلا أنّه إستيقظ قبل لحظات من خروجه من الملعب وتم نقله مباشرة إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج، وقد أصدر الاتحاد الدنماركي بيانًا رسميًا أكد فيه أنّ اللاعب استيقظ ويخضع للفحوصات الطبية، وتم التأكد من خلال بيان رسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم أن حالته مستقرة في الوقت الحالي.

طبعًا هذا الأمر لم يمضي على خير بالنسبة لبعض لاعبي FIFA 21، خاصةً أن اللاعب كريستيان إريكسن مثله مثل أي لاعب يمتلك بطاقة خاصة به في طور FIFA Ultimate Team حيث أفادت بعض الشائعات عن إستغلال هؤلاء اللاعبين لمشاعر الحزن والتعاطف مع اللاعب الدنماركي من أجل بيع بطاقة اللاعب بأسعار كبيرة جدًا.

للأسف لم نتمكن حتى الآن من تأكيد هذه الأخبار بشكل قاطع من مصدر رسمي، ولكن حتى وإن كانت المصادر غير رسمية، من غير المستبعد حدوث ذلك في طور يغلب عليه الجشع بشكل واضح على حساب المنافسة الشريفة وبيئة اللعب الآمنة للجميع.

نذكر بأننا تكلمنا في خبر سابق، عن تعرض شركة EA  لإختراق الكتروني مكن القراصنة من الوصول الى بيانات حساسة تتعلق بالكود المصدري للعبة FIFA 21 ومحرك Frostbite، وقد أكد أحد المخترقين من خلال منتدى Underground Hacking Forums عرض بعض هذه البيانات التي بلغ حجمها 780 جيجا للبيع ،وقد تم نشر بعض هذه البيانات كدليل على صحة معلوماته للمشترين.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A