إشاعة: لعبة Scarlet Nexus قد تصدر على Game Pass باليوم الأول!

شهر يونيو هو شهر حافل بألعاب الفيديو ولعبة Scarlet Nexus هي من الألعاب التي ساهمت في ذلك حيثُ يتطلع الكثير من عشاق الألعاب اليابانية وألعاب بانداي نامكو تحديداً لتجربتها عندما تتوفر, مؤخراً ظهرت إشاعة تشير إلى أنّ اللعبة ستتوفر على الخدمة المحبوبة Xbox Game Pass باليوم الأول.

تأتي لنا هذه الإشاعة من الصحفي الغني عن التعريف جيف جروب من موقع Games Beat الذي تحدث في حلقة XboxEra الأخيرة حول ما سمعه من مايكروسوفت. وفقاً له، ستصدر لعبة Scarlet Nexus على خدمة Xbox Game Pass باليوم الأول. أضاف أيضاً أنّ هذه الصفقات عادةً ما تتم في وقت متأخر حيثُ تم عقد الصفقة مع Outriders قبل عدة أسابيع أو حتى أسبوع من وقت الإعلان عنها.

قال الصحفي أنه يتوقع أنّ مايكروسوفت دفعت مبلغ جيد لبانداي نامكو لتضع اللعبة على خدمتها الشهرية ولكن إلى الآن لا يوجد أيّ مصادر رسمية حول هذا الموضوع.

الأسبوع الماضي كشفت مايكروسوفت عن الألعاب القادمة إلى الخدمة وهذه القائمة كانت ضعيفة مقارنةً بالأشهر السابقة مما دفعنا لنظن أنّ لديها بعض الإعلان في جعبتها التي لم نسمع عنها وقد تكون Scarlet Nexus إحدى هذه العناوين التي سنراها في مؤتمر الشركة في E3 2021.

لا ننسى ايضا ان هناك تعاون تجاري بين مايكروسوفت وبانداي نامكو للتسويق للعبة بدأت منذ الكشف عنها في حدث اكسبوكس الخاص العام الماضي حيث ظن الكثير انها ستكون حصرية من حصريات اكسبوكس الجديدة وظهور اللعبة في خدمة Xbox Game Pass ربما يبرر هذا التعاون.

هل أنتم متشوقون لتجربة لعبة الأنمي والقتال؟ في حال لم تسمع عنها سابقاً، يمكنك الإطلاع على إنطباعنا حولها من خلال الضغط هنا.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A