إشاعة: مايكروسوفت لن تكشف عن Gears 6 في E3 2021 والسبب مثير..

حدث E3 2021 سيعود لنا هذا العام بحلّته الرقمية الجديدة بعد ما غاب عنا العام الماضي بسبب جائحة كوفيد-19. كما دائماً، مايكروسوفت هي من أول الشركات التي تتواجد بالحدث وهذا يعني أننا سنرى إعلانات جديدة حول ألعابها والألعاب القادمة إلى أجهزة اكسبوكس ولكن وفقاً لأحد المصادر، لن نرى لعبة Gears 6 خلال الحدث والسبب مثير للاهتمام!

الصحفي جيف جروب هو من الإعلاميين المعروفين في صناعة الألعاب حيثُ قدم لنا الكثير من المعلومات سابقاً، منها الصحيحة ومنها الخاطئة. في بثّه الأخير (عبر IdleSloth)، أخبرنا الإعلامي أن لا نتوقع إعلان جديد للعبة Gears 6 في شهر يونيو الشهر الذي سيعقد فيه حدث E3 2021. السبب يعود إلى أنّ مايكروسوفت لديها الكثير من الإعلانات الأُخرى بين يديها.

ما الذي تخطط الشركة لعرضه خلال E3 2021؟ ليس لدينا أدنى فكرة ولكن مع إستحواذها على استديوهات بيثيسدا، بالتأكيد سنرى الكثير. شخصياً أتوقع الحصول على تحديث قصير حول Starfield من بيثيسدا وربما شيء حول Deathloop وقد نسمع أيضاً عن Wolfenstein 3 بينما أتوقع رؤية المزيد من Forza Horizon 5 و Halo Infinite من مايكروسوفت بجانب العناوين الغير معلن عنها وشراكات الطرف الثالث.

سيعقد حدث E3 2021 في الثاني والعشرين من يونيو المقبل وسيستمر لثلاثة أيام، أيّ للخامس عشر من ذات الشهر. بجانب الشركات التي تم الإعلان عنها سابقاً، أعلنت سكوير إنيكس مؤخراً أنها ستتواجد ضمن الحدث أيضاً.

ما رأيكم في سبب عدم الإعلان عن Gears 6 في E3 2021؟ ما الذي تتوقعون رؤيته من مايكروسوفت في الحدث الرقمي؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!



رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A

قد يعجبك ايضا