إليك كل ما أُعلن عنه في حدث State of Play الأخير: Deathloop و DS وأكثر!

البارحة خلال حدث State of Play البارحة استعرضت لنا سوني لعبة Deathloop بعرض أسلوب لعب طويل وحصلنا أيضاً على العديد من الإعلانات الجديدة. في هذا التقرير سنشارككم جميع الألعاب التي تم الإعلان عنها خلال الثلاثين دقيقة من قبل سوني.

الإعلان عن Moss Book 2

الفأرة كويل عائد لنا بمغامرة جديدة مع لعبة Moss Book 2 القادمة حصرياً لنظارات الواقع الافتراضي PSVR. لم يتم الكشف عن موعد إطلاقها ولكن استديو Polyarc استعرض لنا الألغاز والمنصات ونظام القتال المُحسّن في العرض الموجود أعلاه. يجدر بالإشارة إلى أنّ Moss هي من أشهر الألعاب المنصة.

الإعلان عن Arcadegoeddon

لعبة Arcadegeddon هي لعبة تصويب تعاونية مليئة بالألوان والحياة يمكنك لعبها مع ثلاثة من أصدقائك او لوحدك وهي من تطوير استديو Illfonic الذي قدّم لنا Friday the 13th و Predator: Hunting Grounds. اللعبة باتت متاحة الآن كوصول مسبق على بلايستيشن 5 وعلى الحاسب الشخصي أيضاً عبر متجر ألعاب إيبيك.

الكشف عن المحتوى القادم لـ Tribes of Midgard

لعبة Tribes of Midgard هي لعبة أُعلن عنها سابقاً وتركز على اللعب التعاوني من منظور علوي حيثُ يجب عليك بها الدفاع عن قريتك من الهجمات والغزو. خلال حدث State of Play، استعرض فريق التطوير المحتوى القادم مع الموسم الأول The Wolf Saga وعلمنا أنها ستصدر معه في السابع والعشرين من يوليو على بلايسيتشن 5 وبلايسيتشن 4 والحاسب الشخصي عبر ستيم.

لعبة F.I.S.T قادمة في سبتمبر

لعبة F.I.S.T أو Forged in Shadow Torch باسمها الكامل هي من الألعاب المثيرة للاهتمام جداً وحيثُ رأينا عالم جذاب وأسلوب لعب ممتع ببطلنا الأرنب ذو اليد الآلية الضخمة. ستصدر اللعبة في السابع من سبتمبر على بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5. أنصحكم بأن تبقوا أعينكم عليها.

استعراض Hunter’s Arena: Legends

سوني استعرضت لنا لعبة Hunter’s Arena Legends التي هي ببساطة عبارة عن لعبة باتل رويال ولكنها تركز على القتال القريب بدلاً من الأسلحة. وفقاً للمطورين، تدمج هذه اللعبة نمط RPG و MOBA والعديد من الأنماط الأًُخرى وستصدر على بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 عبر خدمة بلايسيتشن بلاس في الثالث من أغسطس وعلى الحاسب الشخصي أيضاً عبر متجر ستيم. يجدر بالإشارة إلى أنها ستحتوي على خاصية اللعب المشترك بين المنصات عند الإصدار.

خبر محبط لمنتظري Sifu في State of Play

لعبة Sifu هي من الألعاب التي ينتظرها الكثيرين منذُ أول إعلان لها في State of Play الماضي. استديو Slocap استعرض لنا أسلوب اللعب الممتع والموسيقية الحماسية وشاركونا تحديث سيحبط الكثيرين وهو أنّ اللعبة تأجلت من إصدارها هذا العام إلى العام المقبل. لم نحصل على تاريخ محدد ولكننا نعلم أنها ستصدر في بدايات 2022.

الإعلان عن Jett: The Far Shore

لعبة Jett: The Far Shore هي لعبة جديدة قادمة إلى بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 هذا العام من نوع مغامرات من تطوير استديو Superbrothers المستقل الصغير. اللعبة تركز على الخيال العلمي حيثُ ستلعب كعالم تبحث عن مكان جديد للاستمرار الحياة وعلى أمل بإنقاذ البشرية. في الحدث البارحة تم استعراض آليات وأسلوب اللعب وشرح المطورون فكرة اللعبة.

سيجا تظهر لنا المزيد من Demon Slayer

خلال State of Play البارحة قدمت لنا سيجا نظرة أطول على أسلوب لعب Demon Slayer The Hinokami Chronicles ورأينا تجسيد لواحد من أشهر مقاطع المسلسل الكرتوني (الأنمي) في اللعبة التي ستصدر في الخامس عشر من أكتوبر على بلايستيشن 5 و 4 واكسبوكس سيريس ووان والحاسب الشخصي.

استعراض أسلوب لعب Lost Judgment

سيجا قدمت لنا عرضاً آخر خلال الحدث وهو للعبة Lost Judgment المرتقبة التي ستستمر في أحداث الجزء السابق من سلسة Yakuza الفرعية التي تلعب بها كمحقق خاص. ركّزت العملاقة اليابانية بالعرض الجديد على آليات اللعب والتحقيق ورأينا بالطبع البطل تاكايوكو ياجامي وهو يتسابق ويرقص، ففي النهاية هذه هي لعبة ياكوزا.

الكشف عن موعد إطلاق Death Stranding: Director’s Cut

أُعلن سابقاً عن Death Stranding: Directors Cut بعرض غريب ومثير للاهتمام ولكن البارحة عاد لنا فريق كوجيما بعرض جديد يركز على خصائص بلايستيشن 5 التي تشمل دقة أعلى وشاشات تحميل أسرع واستغلال لمزايا DualSense بالإضافة إلى آليات توصيل وقتال ومحتوى جديد وعلمنا أيضاً أنها ستصدر في الرابع والعشرين من سبتمبر. سعر النسخة الجديدة هو 50 دولار أمريكي على بلايستيشن 5 وفي حال كنت تملك النسخة الأصلية على بلايسيتشن 4، سيوجب عليك دفع 10 دولار للحصول على هذه النسخة.

وأخيراً نجمة الحدث Deathloop

نجمة الحدث Deathloop كانت آخر عرض في حدث State of Play وقدم لنا استديو Arkane عشرة دقائق تقريباً من أسلوب اللعب الذي يظهر لنا الطرف الآخر من جوليانا، العدو الرئيسي لكول بطل اللعبة وتم استعراض المزيد من القدرات وعن ما يمكنك فعله في العالم لقتل أعدائك والوصول إلى هدفك. اللعبة قادمة لنا من مايكروسوفت بعد استحواذها على بيثيسدا وستصدر في الرابع عشر من سبتمبر على بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي.

هذا كل ما رأيناه في State of Play

الآن الحدث انتهى، هذا كل ما استعرضته لنا سوني في حدثها الأخير. ما رأيكم في العروض والألعاب؟ هل تخططون لتجربة أيّ واحدة منها؟ أخبرونا في التعليقات بالأسفل!

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A