إن كنت تملك The Witcher 3 على اى منصة يمكنك الحصول عليها مجاناً للحاسب

لعبة The Witcher 3 هي بدون شك واحدة من أعظم الألعاب التي حصلنا عليها بالعقد الأخير وحققت اللعبة نجاحات ضخمة من ناحية التقييمات ومن الناحية التجارية أيضاً حيثُ تخطت مبيعات السلسلة حاجز الخمسين مليون نسخة مُباعة وثلاثين مليون من هذا الرقم كانت من الجزء الثالث فقط.

الشهر الماضي دخلت اللعبة بعامها الخامس وتحدثنا عنها بمقال مُنفصل يمكنكم الإطلاع عليه من خلال الضغط هنا. في حال كُنت تريد لعب اللعبة مُجدداً على منصة مختلفة، هذه هي فرصتك الأفضل.

أعلن استديو CD Project RED  البارحة المُطور لها أنّهُ يمكنك الحصول على لعبة The Witcher 3 بشكل مجاني على متجرهم GOG Galaxy عندما تقوم بربط حسابك على منصة أُخرى (مثل البلايستيشن او الاكسبوكس او حتى ستيم) مع المتجر. في حال كنت تملك نسخة لعبة العام، ستحصل عليها كما هي وفي حال كنت تملك اللعبة الأصلية فقط، ستحصل عليها فقط. للاسف الشديد، إذا كنت تملك التوسعتان بشكل مُنفصل، لن تحصل عليهما.

حسناً، ماذا إن كنت تملك اللعبة على متجر GOG (مثلي انا)؟ لا تقلق، ستستفيد أيضاً من هذا العرض حيثُ ستحصل على مفتاح يمكنك إهدائه لأصدقائك لتجربة اللعبة على الحاسب الشخصي. جميع المنصات مدعومة في هذا العرض عدا نسخة السويتش. سينتهي العرض في الثالث والعشرين من يونيو ويمكنكم تحميل المتجر عبر الضغط هنا.

المصدر

تعليقات