استعد لاطلاق تحديث Red Dead Online: Blood Money من خلال هذه المكافأت..

تستعد روكستار لاطلاق محتوى تحديث الصيف Red Dead Online: Blood Money الاسبوع القادم وبهذه المناسبة تفتح لك روكستار الفرصة من اجل جني المزيد من الاموال النقاط من خلال تحديات ومكافأت ستكون متاحة لجميع اللاعبين ابتدأ من اليوم الثلاثاء.

مكافأت هذا الاسبوع

استفد من المكافآت الخاصة في Red Dead Online طوال هذا الأسبوع بما في ذلك نقطا 2XP مضاعفة وكذلك عملة RDO$ مضاعفة في جميع اطوار اللعب في Showdown Modes و A Land of Opportunities.

Red Dead Online's summer update is out next week | PCGamesN

الفوز في أي طور من Showdown Modes هذا الأسبوع سيكسب للاعبين مكافأة بمقدار 30٪ من ترقية بطاقة القدرة Ability Card، بينما إكمال مهمة “Kill Them, Each and Every One” من A Land of Opportunities سوف يكسبك مكافأة مميزة وهي خريطة كنز مجانية, كذلك سيحصل Moonshiners فوق المرتبة 100 الذين يربحون أي طور من Showdown Mode على مكافأة 3 قطع ذهبية Gold Bars مقابل أي سمة من سمات Moonshine Bar.

سيتلقى لاعبو Red Dead Online الاعتياديين الذين حصلوا على رتبة 100 أو أعلى على عرض بخصم 50٪ على اسلحة محددة، بينما سيحصل كل من يشتري تعديلات الاسلحة هذا الأسبوع على خصم 40٪ على مسدس Revolver محدد بالإضافة إلى 200 من ذخيرة Express Revolver بالإضافة إلى جميع متطلبات رتبة السلاح والكتيب في Fence التي تم رفعها هذا الأسبوع.

تفاصيل تحديث Red Dead Online: Blood Money

تحدي الصيف الضخم Red Dead Online: Blood Money سيكون متاح لجميع مالكي لعبة Red Dead Online يوم الثلاثاء القادم 13 يوليو ولكن غدا الاربعاء 7 يوليو سيتم الكشف عن جميع تفاصيل هذا التحديث واطلاق العرض التشويقي الاول, لذلك ابقوا اعينكم دائما على موقع VGA4A لتصلكم التحديثات الجديدة اول بأول.

هل انتم مستعدين لاخذ جولة جديدة في عالم الغرب الموحش, اذا امتطوا خيولكم وقوموا بجمع المكافأت قبل فوات الاوان..

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A