استيديو Naughty Dog يوسع فريق تطوير محتوى تعدد اللاعبين “اونلاين” لديه..

أوضح استيديو Naughty Dog من خلال اعلان جديد أنه يتطلع إلى توسيع الفريق الذي يعمل على مشروع متعدد اللاعبين الذي يبدو أن احداثه ستدور في عالم The Last of Us.

هذه اللعبة، التي لم يتم الكشف عنها رسميًا حتى الآن، كانت قيد العمل في الاستوديو منذ وقت طويل حيث كان من المفترض ان يصدر بعد اطلاق لعبة The Last of Us الا ان الامر الان استغرق وقت طويل. وبينما ما زلنا لا نعرف متى قد يقرر Naughty Dog الكشف عنه، يبدو أن التحركات الجديدة في الشركة تشير إلى أن تطورها قد يصل إلى المراحل الأخيرة في وقت قريب.

خلال الأيام القليلة الماضية، أطلق استيديو Naughty Dog اعلان ضم مطورين جدد للتوظيف في عدة مناصب مختلفة في الاستوديو, من بين الوظائف التي تم الاعلان عنها تركز على متخصصين في مجال العاب الاونلاين وتعدد اللاعبين وستكون هذه الوظائف متاحة عبر عدد من الأقسام المختلفة داخل الاستيديو بما في ذلك المؤثرات المرئية وتصميم الألعاب وحتى واجهة المستخدم. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن العديد من هذه الوظائف مؤقتة في الوقت الحالي.

هذه الخطوة ربما تشير الى ان استيديو Naughty Dog يقترب من الانتهاء من العمل على هذا المشروع حيث في اغلب الاحيان تميل الاستيديوهات الى ضم عدد من المطورين بعقود مؤقته للعمل على اللمسات الاخيرة من المشروع قبل ان يتم اطلاقه وربما تشير هذه الخطوة الى ان سوني و Naughty Dog ربما يكشفان عن هذه اللعبة في وقت قريب.

الامر المحير هو ان طور الاونلاين الخاص بلعبة The Last of Us من المفترض ان يصدر بعد وقت قصير ولا يستغرق كل هذا الوقت في التطوير وضم مطورين جديد حيث ان هذه هي المرة الثانية التي يعلن فيها الاستيديو عن حاجته لمطورين جديد مختصين في العاب الاونلاين وهذا ربما يشير الى ان المشروع لم يعد تلك اللعبة الصغيرة الملحقة التي يطلقها الاستيديو مع اللعبة كنوع من التنويع لجمهور اللعبة ربما يهدف هذه المرة لجعلها لعبة كبيرة مستمر محدثة يتم دعمها بالمحتوى والفعاليات على مدار العام وتصبح كخدمة حية اكثر من كونها مجرد طور صغير ملحق.

وحتى ان نحصل على المزيد من التفاصيل شاركونا توقعاتكم حول هذا المشروع المبهم حتى الان؟



رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A