اشاعة: لعبة Bloodborne: Endless Nocturne قادمة الى PS5 و PC هذا العام..

ظهرت الكثير من الشائعات التي تتحدث عن نية سوني واستيديو FromSoftware اعادة اطلاق لعبة Bloodborne على اجهزة PS5 و PC بنسخة محسنة ولكن اليوم هناك المزيد من التسريبات التي ربما تشير الى معلومات اعمق من ضمنها الاسم الجديد وموعد الكشف والاطلاق.

موقع 4Chan ربما لا يمتلك الكثير من المصداقية بين مجتمع اللاعبين بالنسبة لما يتعلق بالتسريبات والشائعات ولكن اذا قمنا بربط هذه المعلومات بالتسريبات السابقة فهي تسير في نفس الاتجاه, حسب الموقع المذكور فسوف يتم اعادة اطلاق لعبة Bloodborne بنسخة محسنة على كل من PS5 و PC تحت اسم Bloodborne: Endless Nocturne والتي ستقدم تحسينات على مستوى الاداء الذي سيصل الى 60 اطار/ث مع دعم دقة 4K حقيقية على جهاز PS5.

نسخة PC التي لم يعلن عنها حتى الان وحسب المصدر ستدعم دقة تصل الى 8K مع مع معدل اطارات غير محدد (مفتوح حسب قدرات جهازك).

ايضا حسب المعلومات من ذات المصدر فسوف تشهد اللعبة تحسينات طفيفة على مستوى الرسومات ولكن هذه التحسينات لن ترقى الى مستوى الريميك او حتى الريماستر واشار ايضا الى ان هناك فريق صغير داخل استيديو FromSoftware يعمل على هذه النسخة.

ايضا اشار المصدر الى ان سوني و FromSoftware يخططان للكشف عن اللعبة خلال حدث State of Play في شهر سبتمبر (9) من هذا العام على ان يتم اطلاقها في شهر نوفمبر 2021.

هذه ليست المرة الاولى التي تتحدث فيها الشائعات عن وجود نسخة محسنة من لعبة Bloodborne تحت التطوير لكل من PS5 و PC وربما هي مسألة وقت حتى نرى الاعلان عن اللعبة بالفعل خاصة ان سوني تعمل بشكل جدي من اجل اعادة اطلاق العناوين التي صدرت حصريا على جهاز PS4 بنسخ محسنة على PS5 وايضا PC ولا نستبعد ان تكون Bloodborne واحدة من هذه العناوين خاصة انها صدرت منذ عدة سنوات وما زالت تمتلك شعبية جيدة حتى الان.

هل تعتقد ان لعبة Bloodborne ستجد طريقها الى PC بنسخة محسنة قريباً كما فعلت سوني مع بعض حصرياتها السابقة؟

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A