اشاعة: لعبة Metal Gear Solid تحصل على تراخيص جديدة..

قد تكون لعبة Metal Gear Solid من اكثر العناوين التي يفتقدها جمهور اللاعبين خلال السنوات الاخيرة خاصة مع مغادرة الاب الروحي للسلسلة كوجيما عام 2015 حيث بدأت اللعبة تنسحب من قوائم العناوين الاكثر شعبية وتدخل في مرحلة البيات الطويل ولكن ما زالت هناك امال تنبثق من هنا او هناك..

لا يوجد اي معلومات رسمية حتى الان سوى الشائعات والتسريبات وهذه المرة المسرب واليوتيوبر المعروف ACG-Gaming نقلا عن موقع wccftech يشاركنا معلومات حصل عليها من خلال مصدر موثوق حسب وصفة والتي تشير الى ان كونامي قد تعيد السلسلة من جديد وذلك من خلال ترخيص اللعبة لاحد المطورين الغير معروف حتى الان من اجل العمل عليها.

هذه المعلومات كما اسلفنا غير رسمية وتم الحصول عليها من خلال المصدر المذكور الذي اكد ان مصدر هذه المعلومات جائت من جهة شاركته الكثير من المعلومات السابقة والتي ثبت صحتها فيما بعد مثل الكشف عن لعبة Far Cry Primal قبل الاعلان عنها وتأكيد تغير شركة Bethesda سياسة ارسال نسخ المراجعة للمراجعين لتكون يوم الاطلاق وليس قبل ذلك وايضا تسريبات Dragons Dogma 2 وغيرها.

هذه المعلومات تظهر بالتزامن مع وجود محاولات تواصل وتعاقد بين مايكروسوفت وكوجيما وحسب التوقعات ربما تكون خطوة كونامي لتفعيل تراخيص تطوير لعبة Metal Gear Solid لجهة غير معروفة علاقة بهذا الامر ولكن لا يمكن الجزم بالامر حتى الان.

هذه ليست المرة الاولى التي نحصل فيها على معلومات وتسريبات حول اعادة احياء السلسلة من جديد فقد حصلنا على معلومات في شهر فبراير من هذا العام تشير الى وجود محاولات من كونامي لاعادة احياء بعض عناوينها مثل Metal Gear Solid و Silent Hill مع وجود مطورين خارجيين ربما يتولوا العمل عليها وقد ذكر اسم سوني عدة مرات ولكن هذه المرة بدأ اسم مايكروسوفت يظهر في الصورة ايضا فهل هناك معركة خفية بين سوني ومايكروسوفت للاستحواذ على عناوين كونامي الكبيرة.

سواء سوني ام مايكروسوفت او حتى طرف خارجي نتمنى في النهاية ان نرى عودة جديدة قوية لالعاب مثل Metal Gear Solid و Silent Hill تحافظ على تاريخ السلسلة وتعطينا تجربة جديدة عصرية خاصة مع التقنيات المتطورة التي تقدمها منصات الجيل الجديد.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A

قد يعجبك ايضا