اشاعة: Resident Evil Village ستحتوي على نمط Ethan Must Die 2 الصعب..

فجر الليلة المقبلة سيكون موعدنا مع حدث Resident Evil Village الاخير قبل الاطلاق والذي من المفترض ان نحصل من خلاله على المزيد من التفاصيل حول اللعبة واستعراض اخير لاسلوب اللعب وربما يتم الاعلان عن نمط Ethan Must Die 2.

المسرب المعروف AestheticGamer الذي يشاركنا بين الحين والاخر بعض المعلومات الجديدة عن اللعبة والتي تكون دقيقة في كثير من الاحيان, اخر ما شاركه معنا هذا المسرب هو عودة نمط اللعب Ethan Must Die 2 الصعب الى اللعبة.

نمط Ethan Must Die 2 لمن لم يعرفه سيكون مبني على نفس الطور الذي صدر مع المحتوى الاضافي للعبة Resident Evil 7 في السابق بحيث يجعل صعوبة اللعبة اقصى ما يكون وذلك لوضع المزيد من التحدي امام اللاعبين الذين يستمتعون في خلق المواجهات المميتة.

حسب المصدر فشركة كابكوم تخطط لتقديم النسخة الثانية من هذا النمط في لعبة Resident Evil Village ولكن لا نعلم ما اذا كان سيكون متاح في اللعبة منذ اطلاقها ام سننتظر المزيد من الوقت للحصول عليه, وحسب المصدر ايضا فسوف يعمل هذا الطور على زيادة صعوبة المواجهة مع الاعداء على جميع المستويات وتوزيع عشوائي لهم في عالم اللعبة بجانب تقليل توفر الاسلحة والذخيرة والموارد الاخرى الامر الذي يجعل فكرة البقاء على قيد الحياة شبه مستحيلة.

لعبة Resident Evil 7 قدمت احداث مثيرة ولكن ربما قصتها كانت قصير لذلك وضع نمط تحدي فيها قد يزيد من فرصة عودة اللاعبين اليها خاصة محبي التحديات والامر نفسة قد يتم تطبيقة مع لعبة Resident Evil Village التي لم تتحدث كابكوم حتى الان عن مستقبلها وما اذا كانت هناك خطط لاطلاق محتوى اضافي للعبة ولكن ربما نتعرف على كل هذا الليلة مع الحدث الاخير للعبة قبل اطلاقها.

لعبة Resident Evil Village ستصدر على اجهزة الجيل الماضي والحاسب الشخصي بجانب نسخة مخصصة لاجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس حيث ستقدم اللعبة تجربة مختلفة خاصة في نسخة جهاز سوني الجديد التي ستحصل على دعم للكثير من التقنيات التي مدحها مطوري اللعبة مؤخرا مثل الصوت الثلاثي الابعاد والمؤثرات الحسية في وحدة التحكم والتي ستجعل التجربة اكثر عمق من اي وقت مضى, تفاصيل اكثر تجدها هنا..



رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A

قد يعجبك ايضا