Computing Category
Games Category

اشتري ويندوز 10 ب 8 دولار فقط ! عروض شهر اكتوبر

ويندوز 10

هل ترغب في شراء ويندوز 10 ؟ حسناً لقد أتت لك الفرصة المناسبة حتى باب منزلك حيث ستتمكن من شراء نسخة خاصة من ويندوز 10 وهي نسخة كاملة مفعلة بسعر 8 دولار تقريباً.

ليس هذا فقط بل يمكنك أيضاً شراء نسخة office 2019 بتخفيض اكثر من 50% وهي نسخة أصلية وليست نسخة OEM أيضاً ! كل هذه العروض والتخفيضات وأكثر متاحة من خلال عروض موقع Keysoff.com .

أفضل سعر لنسخة ويندوز 10 :

سعر نسخة ويندوز 10 على موقع Keysoff.com مناسب للغاية ولكن عندما تقرر شراءه في فترة التخفيضات فهذا يضمن لك الحصول على تخفيض أعلى يصل إلى 45% تذكر فقط أن تقوم بإدخال كود KOLE45 قبل الدفع.

يمكنك الوصول إلى العرض من خلال هذا الرابط .

تخفيض مجموعة Office لإصدارات 20162019 .

يحتاج الكثير منا مجموعة برمجيات أوفيس في عمله بشكل مستمر، بل إن الكثيرين أيضاً يحتاجونها من أجل الدراسة ولكن جميعنا نعرف أن سعر Office مبالغ فيها للغاية وإن أردنا شراء نسخة مدفوعة منه فهذا يعني اننا سندفع آلاف الدولارت.

ولكن ماذا إن قلت لك يمكنك الحصول على أوفيس 2019 بأقل من 30 دولار ؟

الأمر بسيط جداً كل ما عليك فعله هو التوجه إلى صفحة واحد من العروض الموجودة بالأسفل ثم إدخال كود KOLE58 لتحصل على التخفيض المطلوب . 

عروض أخرى متنوعة :

إن كنت ترغب في الحصول على عروض على أي برنامج من برامج مايكروسوفت والمتاحة من خلال العرض يمكنك إدخال كود KOLE55 لتحصل على تخفيض 55% مباشرةً . 

 يمكنك أيضاً الحصول على تخفيض إضافي بقيمة 3% إذا استخدمت خدمة Cwalletco وهي خدمة مؤمنة للدفع الإلكتروني وحماية بياناتك وحساباتك البنكية وبطاقاتك الائتمانية . 

موقع keysoff.com من المواقع المعتمدة والموثوق فيها للغاية من فريقنا وهي تعود لفريق من المبرمجين الذين يعملون على بيع النسخة الأصلية والأكواد الأصلية لمجموعة من البرمجيات بالاضافة إلى الألعاب المتنوعة حول العالم.

تحصل على الكود الخاص بعملية الشراء الخاصة بك في أقل من 24 ساعة من الطلب .

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : عرفني دوت كوم

قد يعجبك ايضا