Computing Category
Games Category

الاسم الرسمي للجزء القادم من God Of War ليس Ragnarok, المخرج يلمح بطريقة مازحة..

تفاجأ مجتمع اللاعبين عندما تم الاعلان عن الجزء الجديد من السلسلة المحبوبة باسم God Of War Ragnarok ولكن للاسف حتى الان لم نحصل على اي معلومة تخص اللعبة رغم انها من المفترض ان تصدر هذا العام سوى عرض وحيد لها وهو عرض الاعلان عنها الذي لم يمتد سوى لدقيقة واحدة, لكن يبدو ان مجتمع اللاعبين قد تمادى كثيرا بسبب فرحه بالاعلان عن الجزء الجديد لدرجة ان اسمه ليس صحيحا او هكذا لمح مخرج السلسلة كوري بارلوج.

مخرج لعبة God Of War Ragnarok وعبر حسابه في موقع تويتر قام بمشاركة تغريدة يتساءل فيها عن اسم اللعبة قائلا بشكل مازح انه لم يسمع بهذا الاسم من قبل مثيرا الجدل بشكل كبير على الرغم من كونه معروف دائما بأنه يمزح بهذه الطريقة كما تشاهدون ادناه.

على الرغم من كون الموضوع مزحة الا ان المخرج فعلا لم يكشف بعد عن اسم اللعبة الرسمي فلم تقم سوني بالاعلان عن اسمها ولا حتى فريق التطوير Santa Monica ولا اي مطور لذلك اللاعبون هم من اطلقوا الاسم عليها حيث اننا فقط رأينا في عرض اللعبة جملة Ragnarok is Coming وهذا لا يعني بالضرورة ان اسم اللعبة سيكون كما هو معروف وشائع لدى اللاعبين.

هل برأيكم ستحمل اللعبة الاسم المعروف بيننا ام انها ستحمل الرمز 2 نسبة الى تكملة الجزء الذي صدر في عام 2018, شاركونا ادناه في قسم التعليقات ونذكر بأن الجزء الجديد قادم هذا العام مبدئيا..



Source link

قد يعجبك ايضا