القيادة السابقة في لعبة Call of Duty تنضم الى رأس فريق القيادة في تطوير Battlefield 6

قامت شركة Electronic Arts هذا الأسبوع بشكل رسمي بتعيين المدير السابق في لعبة Call of Duty بايرون بيد وذلك من أجل العمل على قيادة فريق التطوير في لعبة إطلاق النار القادمة Battlefield 6 والتي تم الإعلان بشكل رسمي عن الجزء الجديد منها قبل عدة أيام.

شركة EA أوضحت أنها ملتزمة بمواصلة نمو عنوانها بشكل أفضل، حيث سيشغل بايرون بيد نفس المهام التي كان يشغله في أثناء عمله على سلسلة إطلاق النار المنافسة Call of Duty وهو  Senior Vice President أي نائب نائب الرئيس الأعلى في لعبة Battlefield 6 والخدمات الحية الجماعية في اللعبة مثل نظام اللعب الجامعي.

لا تعتبر Call of Duty’s Warzone من أكبر نجاحات بايرون بيد التي جذبت أكثر من 100 مليون لاعب خلال عام واحد، بل كان قد عمل في السابق على الجزء الأول من لعبة Destiny التي تشتهر بلعبها الجماعي عبر الإنترنت، لذلك فإن شركة EA بالتأكيد ترغب في الإستفادة الكاملة من خبراته في هذا المجال الذي نجح فيه، خاصةً أن لعبة Battlefield 6 المقبلة من المحتمل أن لا تحتوي على طور القصة، وستركز بدل من ذلك بشكل كامل على طور اللعب الجماعي.

هناك بالتأكيد أسباب أخرى مهمة بالنسبة للشركة من وراء تعيين بايرون بيد لقيادة تطوير Battlefield 6 خاصة ان شعبية اللعبة بدأت بالتقلص بشكل كبير للغاية، وأصبحت Call of Duty تطغى عليها بشكل ملحوظ، جيث أنه الشخص المسؤول الذي ساعد Call of Duty للوصول الى الوضع الحالي.

في النهاية نذكر بأن أعضاء Amazon Prime Gaming في الوقت الحالي بإمكانهم الحصول على Battlefield 4 بشكل مجاني دون مقابل، وتبقت بضع أيام من أجل الكشف بشكل كامل عن لعبة Battlefield 6 التي وعدت DICE بأن تقدم نقلة جديدة في تاريخ السلسلة.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A