الكشف عن العاب Games With Gold المجانية لشهر ابريل 2021, اليكم القائمة..

كشفت مايكروسوفت قبل قليل عن الالعاب المجانية التي ستتوفر للمشتركين الذهبين Games With Gold للشهر القادم ابريل 2021 والتي ستكون متاحة للتحميل بداية من الشهر القادم الذي سيبدأ بعد 24 ساعة من الان.

القائمة تتضمن كالمعتاد 4 عناوين اثنين لجهاز اكسبوكس 360 واثني لجهاز اكسبوكس وان وللاسف الشديد لا يوجد عناوين مخصصة للجيل الجديد اكسبوكس سيريس اكس | اس ولكن بالطبع جميع الالعاب ستكون قابلة للعب عبر الجهاز الجديد من خلال خاصية التوافق المسبق مع اداء افضل.

Vikings: Wolves of Midgard

75% Vikings - Wolves of Midgard on GOG.com

  • متاح في الفترة من 1 الى 30 ابريل 2021

رحلة إلى شواطئ Midgard, عالم قائم على الأساطير والخيال, انضم إلى فرقة من محاربي الفايكنج وخوض المعركة ضد جوتان المخيف ووحوش راجناروك. طور الأسلحة الجبارة بما في ذلك السيف والدرع والمطارق ذات اليدين والفؤوس والأقواس ، واقهر المخلوقات الشريرة في Fimbulwinter التي تهدد بإنهاء جميع أشكال الحياة.

Truck Racing Championship

Games With Gold

  • متاح في الفترة من 16 ابريل الى 15 مايو 2021

استلم عجلة القيادة خلف شاحنة عملاقة بوزن 5 أطنان وقوة 1000 حصان وانطلق في تجربة سباق جديدة تمامًا. يضم جميع التحديات الفريدة لبطولة سباق الشاحنات الأوروبية ، قم بقيادة 45 مركبة مختلفة في 14 حلبة حول العالم. ضع في اعتبارك وزن الشاحنة عند الانعطافات، وراقب تآكل الإطارات، واعثر على أفضل التكتيكات للفوز بالسباق.

Dark Void

The Double-A Team: Flying jetpacks and strange cover in Dark Void • Eurogamer.net

  • متاح في الفترة من 1 الى 15 ابريل 2021

ادخل إلى الفراغ, انه عالم مواز شرير مليء بالكائنات الفضائية العدائية والغموض العميق. تقدم لعبة Dark Void أسلحة قوية، حيث ستعيش مواجهات من المعارك الأرضية والمعارك التي ستحلق فيها ببدلة jetpack مع ديناميكية مثيرة. جرب الانتقال السلس بين القتال والطيران في هذه المغامرة الملحمية.

Hard Corps: Uprising

Games With Gold

  • متاح في الفترة من 16 الى 30 ابريل 2021

هذه فرصتك لتجربة عنوان حركة واطلاق النار السريع Hard Corps: Uprising. اكتب أسطورتك الخاصة في الخنادق المرهقة في وضع الاركيد أو قم بترقية وبناء شخصيتك في وضع Rising، حيث لا يتمكن سوى الأفضل من البقاء وتحقيق النصر النهائي.

ما رأيكم في قائمة العاب Games With Gold المجانية لشهر ابريل 2021, هل تستحق الانتظار؟

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A

قد يعجبك ايضا