الكشف عن عدد حلقات الموسم الاول من مسلسل The Last of Us

دخل مسلسل The Last of Us مرحلة الانتاج الكاملة وقد شاهدنا بعض الصور لشخصيات المسلسل من مكان التسجيل والتقاط المشاهد واليوم يشاركنا الكاتب والمنتج التنفيذي كريج مازن عن بعض التفاصيل الجديدة حول المسلسل من ضمنها عدد الحلقات التي ستسرد لنا احداث الموسم الاول.

حسب ما صرح به مازن (عبر Comic Book) فسوف يقدم الموسم الاول 10 حلقات سيتم توفيرها دفعة واحدة وفي الوقت الراهن تم تجهيز كتابة السيناريو 3 او 4 حلقات والتي يشرف عليها 5 مخرجين بينما لم يشير مازن الى مدى التغطية التي ستغطيها احداث الموسم الاول من قصة اللعبة.

ايضا تحدث مازن عن بعض النقاط المهمة التي يجب اتخاذها في مرحلة ما قبل الانتاج حيث يحدد المنتج التنفيذي عدد من التحديات التي يتم تقديمها كجزء من مرحلة ما قبل الإنتاج لأي عرض بما في ذلك بعض الأشياء المهمة مثل الميزانية وتحديد تسريحات الشعر المحددة لكل شخصية. وكما ذكر مازن في البودكاست، بمجرد اتخاذ هذه القرارات لا عودة إلى الوراء، لذلك من المهم تنفيذها بشكل صحيح.

سيلعب النجم الماندالوري Pedro Pascal دور جويل في مسلسل The Last of Us - قيمراوي
النجم Pedro Pascal

يتم تصوير حلقات المسلسل في ألبرتا، كندا. وبالإضافة إلى مازن، يشارك نيل دراكمان مخرج اللعبة في تأليف المسلسل وتطويره وإنتاجه وبالطبع وجودة ضمن طاقم الانتاج والكتابة يضمن التزام احداث المسلسل باحداث اللعبة وشخصياتها بادق التفاصيل، على الرغم من أنه ذكر أن بعض العناصر المحذوفة من اللعبة سيتم دمجها في السلسلة لاكمال الحلقة المفقودة لبعض المناسبات.

حتى الان لم يتم الكشف عن موعد بدئ عرض مسلسل The Last of Us ولكن نحن متأكدين الان ان عملية الانتاج قد بدأت ولا مجال للعودة للوراء لذلك نتوقع ان تشاركنا سوني و HBO موعد العرض الاول في المستقبل القريب.

حتى ذلك الحين ما هو مدى حماسكم لمسلسل The Last of Us؟

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A