اللاعب “كريم عبد الجبار” احد نجوم غلاف NBA 2K22 والكشف عن موعد الاطلاق..

أعلنت شركة 2K Games اليوم عن الغلاف الرسمي للعبة NBA 2K22 الجديدة بالاضافة الى المنصات التي ستتوفر عليها اللعبة واخيرا موعد الاطلاق الرسمي.

حسب بيان رسمي حصل موقع VGA4A على نسخة منه فصورة الغلاف للنسخة العادية Standard Edition ونسخة الجيلين Cross-Gen ستظهر عليها صورة اللاعب لوكا دونسيتش نجم فريق دالاس مافريك بينما نسخة NBA 2K22 NBA 75th Anniversary Edition الخاصة فسوف تظهر عليها صورة الثلاثي المميز كريم عبد الجبار وديرك نوفيتسكي وكيفين دورانت.

لعبة NBA 2K22 ستصدر على جميع المنصات المنزلية سواء على الجيل الجديد او الجيل الماضي او جهاز نينتندو سويتش بالاضافة الى الحاسب الشخصي وسيتم اطلاقها بشكل موحد حول العالم يوم 10 سبتمبر من هذا العام 2021 وستتوفر اللعبة بثلاث نسخ كالتالي.

النسخ التي ستتوفر بها لعبة NBA 2K22

  • النسخة العادية Standard Edition: ستتوفر بسعر 60 دولار على اجهزة الجيل الماضي ونينتندو سويتش والحاسب الشخصي وستكون هناك نسخة مخصصة لاجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس / اس تستغل قدرات هذه المنصات وستتوفر اللعبة بسعر 70 دولار.
  • نسخة الجيلين Cross-Gen: هذه النسخة ستكون متوفرة بسعر 80 دولار وتمكن المستخدم من الوصول الى النسخة العادية للجيل الجديد وايضا النسخة العادية على الجيل الماضي بشكل رقمي فقط.
  • نسخة الذكرى NBA 2K22 NBA 75th Anniversary Edition: هذه النسخة المخصصة ستتوفر بسعر 100 دولار حيث ستمكن المستخدم من الحصول على نسخة الجيل الماضي والجيل الجديد حسب المنصة التي يستخدمها بجانب توفر نسخة الاجهزة الاخرى نينتندو سويتش والحاسب الشخصي.

بعد هذا الاعلان ستوافينا 2K خلال الايام القليلة القادمة بالمزيد من المعلومات والقاء نظرتنا الاولى على اللعبة ونظام اللعب بالاضافة الى بعض المقاطع الموسيقية المرافقة للعبة.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A