اولى الصور للعبة NBA 2K22 تظهر مدى قوة رسومات اللعبة على الجيل الجديد..

بينما ما زال هناك الكثير من الوقت حتى موعد اطلاق لعبة NBA 2K22 الا ان شركة 2K بدأت بتشويقنا للعبة من خلال الكشف التدريجي عن اللعبة والذي بدأ بالكشف عن صورة الغلاف الرسمية للعبة بنسخها المختلفة حيث سيكون النجم كريم عبد الجبار ضمن نجوم اغلف اللعبة, اليوم تشاركنا الشركة المطورة للعبة اولى الصور من داخلها.

الصور التي تم الكشف عنها عبر حساب الشركة الرسمي على تويتر وتعود لاشهر شخصيات اللعبة وهم Doncic و Parker و Nowitzki ورغم انها صور ثابته الا انها تظهر مدى دقة تفاصيل تصاميم الشخصيات سواء من خلال ملامح الوجه او المؤثرات الخاصة الاخرى مثل ظهور التعرق وتعابير الوجه التي تعكس حالة اللاعب.

هذه الصور شوقتنا لنرى كيف ستبدو اللعبة على اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس عندما يتم استعراض اسلوب اللعب الخاص بها والذي يترقبة جمهور اللعبة على احر من الجمر.

بجانب الكشف عن اول الصور من لعبة NBA 2K22 تم الكشف كذلك عن بعض التفاصيل الجديدة مثل نظام اللعب المحدث والذي سيواكب قوة المنصات الجديدة وايضا نمط MyTeam: Draft و 2K Cruise الجديدين.

النسخ التي ستتوفر بها لعبة NBA 2K22

  • النسخة العادية Standard Edition: ستتوفر بسعر 60 دولار على اجهزة الجيل الماضي ونينتندو سويتش والحاسب الشخصي وستكون هناك نسخة مخصصة لاجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس / اس تستغل قدرات هذه المنصات وستتوفر اللعبة بسعر 70 دولار.
  • نسخة الجيلين Cross-Gen: هذه النسخة ستكون متوفرة بسعر 80 دولار وتمكن المستخدم من الوصول الى النسخة العادية للجيل الجديد وايضا النسخة العادية على الجيل الماضي بشكل رقمي فقط.
  • نسخة الذكرى NBA 2K22 NBA 75th Anniversary Edition: هذه النسخة المخصصة ستتوفر بسعر 100 دولار حيث ستمكن المستخدم من الحصول على نسخة الجيل الماضي والجيل الجديد حسب المنصة التي يستخدمها بجانب توفر نسخة الاجهزة الاخرى نينتندو سويتش والحاسب الشخصي.

من المقرر اطلاق لعبة NBA 2K22 على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 10 سبتمبر القادم من هذا العام وستوافينا شركة 2K المزيد من التفاصيل والاستعراض الاول لاسلوب اللعب من داخل اللعبة في وقت قريب جدا, وحتى ذلك الحين شاركونا مدى حماسكم للعبة.



رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A