بجانب Control، متجر إيبيك يقدم أيضاً Discord Nitro لثلاثة أشهر مجاناً، إليك طريقة التفعيل..

متجر إيبيك أصبح قريب من قلوب اللاعبين حيثُ طالما يقوم في تقديم لعبة مجانية أو أكثر كل أسبوع وعادةً ما تكون هذه الألعاب جميلة وممتعة خاصةً في الأسابيع القليلة الماضية التي حصلنا بها على NBA 2K21 و Frostpunk وأكثر. هذا الأسبوع يقدم المتجر لعبة Control الرائعة ولكنها ليست كل ما يقدمه.

بجانب لعبة استديو ريميدي، يقدم لك المتجر اشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر لخدمة Discord Nitro. في حال كنت تستخدم برنامج ديسكورد، فأنت بالتأكيد تعلم ما يقدمه لك اشتراك ولكن في حال لا تعلم، هذا الاشتراك الشهري المفدوع يمكنك من استخدام أرقام مُعينة لحسابك بدلاً من أرقام عشوائية واستخدام صور متحركة للصورة الشخصية وعمل تعزيز للخوادم (السيرفرات) وإمكانية مشاركة الشاشة بوضوح أعلى ورفع ملفات تصل إلى 100 ميغابايت.

هذا العرض ساري حتى الرابع والعشرين من شهرنا الحالي ويمكنكم الحصول على Discord Nitro بالمجان من خلال الضغط هنا للتوجه إلى المتجر ومن ثم اختيار “الضغط على” ليتم إضافتها إلى حسابك. بعد ذلك ستحصل على بريد إلكتروني والآن كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول.

يجدر بالإشارة إلى أنك تحتاج لربط وسيلة دفع مع حسابك ولكن لا تقلق، لن يتم أخذ أيّ مبلغ منك لمدة ثلاثة أشهر ويمكنك إزالة وسيلة الدفع متى ما أردت. أيضاً هذا العرض متاح فقط للمشتركين الجدد.

ما رأيكم في هذا الأسبوع من متجر ألعاب إيبيك؟ شاركونا في التعليقات!

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A