Computing Category
Games Category

بعد تصريحات رئيس بلايستيشن, جمهور لعبة God of War Ragnarok يصيبهم القلق..

اليوم ومن خلال لقاء خاص مع جيم ريان رئيس قسم بلايستيشن في شركة سوني للترفيه علمنا ببعض التفاصيل الجديدة حول مستقبل بعض العناوين الحصرية التي ستصدر على الجهاز منها تأجيل لعبة GT7 وتأكيد اطلاق لعبة Horizon Forbidden West هذا العام ولكن ماذا عن لعبة God of War Ragnarok ؟!

خلال اللقاء الذي تم مع موقع gq-magazine.co.uk قال جيم انهم سعداء بانه سيتم اطلاق كل من لعبة Horizon Forbidden West و Returnal و Ratchet & Clank: Rift Apart خلال هذا العام وجاء في هذه التصريحات المقتضبة التالي:

نعم، نحن نشعر بالرضا تجاه اطلاق كل من Returnal و Ratchet & Clank: Rift Apart و Horizon Forbidden West هذا العام. كما تعلم، هناك طريقتان لهذا: يمكنك إما الاحتفاظ بالموعد واطلاق اللعبة بغض النظر عن الجودة أو يمكنك اطلاقها عندما تكون جاهزة لذلك بشكل جيد. لقد اتخذنا دائمًا النهج الأخير. كانت هناك بعض الأمثلة البارزة إلى حد ما من الناشرين الذين حاولوا النهج السابق.

يبدوا ان جيم يلمح في نهاية حديثه الى لعبة  Cyberpunk 2077 واستيديو CDPR حيث كان اطلاق اللعبة قبل موعد اكتمال تطويرها كارثي خاصة على الاجهزة المنزلية, لكن ما يثير قلق الجمهور هو تجنب حديث جيم عن لعبة God of War Ragnarok التي تم الكشف عنها مؤخرا وتأكيد صدروها هذا العام 2021.

تجنب ريان الحديث عن اللعبة ووضعها بجانب العاب هذا العام كما فعل مع Horizon Forbidden West و Returnal و Ratchet & Clank: Rift Apart يجعل الكثير قلق بشأن قرار تأجيلها والذي على ما يبدوا قد اتخذ بشكل مسبق ولكن تنتظر سوني الوقت المناسب للكشف عن ذلك.

من وجهة نظرنا نحن, فقد تم تأجيل لعبة GT7 التي من المفترض ان العمل عليها قد بدأ منذ مدة طويلة وقبل لعبة God of War Ragnarok التي لم نرى منها اي شيء سوى الشعار لذلك قرار تأجيل اللعبة قد لا يكون امر مفاجئ وقد يكون مسألة وقت ليس اكثر, الا اذا كانت سوني تريد ان تفاجئ المجتمع بأكمله باطلاقها هذا العام.

هل تتوقع ان تفعلها سوني وتقوم بتأجيل اطلاق لعبة God of War Ragnarok الى العام القادم 2022 بجانب لعبة GT7؟!

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A

قد يعجبك ايضا