بعد دعم تقنية DLSS, شاهد فرق الاداء في Red Dead Redemption 2 على PC!

اطلقت روكستار اليوم تحديث الصيف الخاص بلعبة Red Dead Redemption 2 و Red Dead Online الذي يجلب للاخيرة الكثير من المحتوى الجديد الذي يمكنكم الاطلاع على تفاصيله الكاملة هنا بينما جلب معه ايضا تعديل تقني للعبة سواء لطور الاونلاين او طور القصة وذلك من خلال دعم تقنية DLSS الجديدة.

تقنية DLSS تأتي مدعومة من شركة Nvidia ومخصصة بشكل اساسي لبطاقات الرسومات من فئة RTX حيث تعمل هذه التقنية من خلال الذكاء الصناعي على رفع الوضوح الى اقصى درجة ممكنة مع تحسين اداء الالعاب بشكل ملحوظ.

يمكن تفعيل خاصية DLSS الان في لعبة Red Dead Redemption 2 و Red Dead Online على الحاسب الشخصي والذي سيعمل على تحسين اداء اللعبة ورفع معدل الاطارات بنسبة 45% عند وضوح 4K كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل والذي يقارن لنا تشغيل اللعبة عند تفعيل تقنية DLSS وعند اغلاقها.

عند دقة 2560 × 1440 يمكن للمستخدمين بطاقات GeForce RTX 3060 Ti وما فوق توقع معدلات إطارات أعلى من 60 إطارًا في الثانية ، وفقًا لتصريحات شركة روكستار. ومع دقة 3840 × 2160، يمكن للاعبين الذين لديهم بطاقات GeForce RTX 3070 أو احدث أن يتوقعوا تشغيل اللعبة مع 60 إطارًا في الثانية او اعلى كحد أقصى.

وحسب تحليل فريق Digital Foundry فإن تقنية DLSS 2.0 تجعل دقة العرض على اي شاشة عادية تبدو وكأنها حقيقية بينما ترفع اداء اللعبة بشكل كبير.

يذكر ان تحديث Blood Money اصبح متاح الان للجميع وعلى جميع المنصات ويقدم ثلاثة عقود Crime Contracts – وهي عقد السكك الحديدية، وعقد Jeb Phelps، وعقد Bluewater – لكل منها قصته الخاصة ومكافآته.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A