بلايستيشن 5 يحصل على تحديث جديد باسم 21.01-03.21.00، إليك ما يقدمه..

بلايستيشن 5 بات متاح لأكثر من نصف العام الآن ومنذُ ذاك الوقت وإلى يومنا هذا وسوني تصدر تحديثات مختلفة بعضها صغير وبعضها كبير. قبل شهر أصدرت الشركة تحديث جديد باسم 21.01-03.20.00 واليوم أطلقت الشركة تحديث 21.01-03.21.00  الجديد الذي بات متاح الآن للتحميل.

كما جميع تحديثات بلايستيشن السابقة، لم يتم مشاركة قائمة التغييرات أو التصحيحات الكاملة بعد من سوني حيثُ كل ما نعلمه هو أنّه يحسّن من أداء النظام ولكننا نتوقع معرفة المزيد من التفاصيل حول هذه التحسنيات في وقتٍ لاحق عندما تشارك سوني القائمة وتحدث موقعها أو عندما يعثر اللاعبون على تغييرات بأجهزتهم.

طريقة تثبيت تحديث بلايستيشن 5 الجديد

إذا كان التحديث التلقائي فعال في جهاز بلايستيشن 5 الخاص بك، سيتم تثبيت التحديث بشكل تلقائي. يمكنك أيضاً تثبيته بنفسك عبر التوجه إلى إعدادات النظام ومن ثم إلى برمجيات النظام ومن بعد ذلك اختر تحديث برمجيات النظام. لتثبيته يدوياً باستخدام وحدة ذاكرة USB، يمكنك إتباع الخطوات التالية:

  1. بستخدام كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac، أنشئ مجلداً يحمل اسم “PS5” على وحدة ذاكرة USB تم تنسيقها كـ FAT32. داخل هذا المجلد، أنشئ مجلداً آخر باسم “تحديث”.
  2. اعمد إلى زيارة صفحة تحديث برمجيات نظام PS5 وحدد قسم “تحديث برمجيات النظام”. نزّل ملف التحديث واحفظه في المجلد “تحديث”. احفظ الملف تحت اسم “PS5UPDATE.PUP”.
  3. صِل وحدة ذاكرة USB التي تحتوي على الملف بجهاز PS5 الخاص بك.
  4. ابدأ تشغيل جهاز PS5 في الوضع الآمن: اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة، ثم حرّر الزر بعد سماع الصافرة الثانية.
  5. حدد الخيار 3 من الوضع الآمن: تحديث برمجيات النظام.
  6. حدد تحديث من جهاز تخزين USB > موافق.

في حال لم يتعرّف جهاز PS5 لديك على ملف التحديث، تحقق من صحة أسماء المجلد واسم الملف. أدخل أسماء المجلد واسم الملف مستخدمًا الأحرف الكبيرة. للمزيد من التفاصيل، يمكنك التوجه إلى صفحة الدعم الرسمية من بلايستيشن.

هذا كل ما نعلمه عن تحديث بلايستيشن 5 الجديد، سنحدث الخبر في حال تم مشاركة أيّ معلومات جديدة حوله.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A