تحديث الصيف الضخم Red Dead Online: Blood Money, اليك كل ما تريد معرفته..

كشفت اليوم روكستار عن اولى تفاصيل تحديث الصيف الضخم Red Dead Online: Blood Money الذي سيكون متاح يوم الثلاثاء القادم 13 يوليو الجاري حيث ستلطخ يدك بالدماء من اجل خدمة عدد من الاشخاص السيء السمعة في Saint Denis.

مهمات Red Dead Online: Blood Money

هناك حديث يدور في أزقة عاصمة ليموين أن غيدو مارتيلي – الذراع الأيمن لأنجيلو برونتي السيئ السمعة – يحتاج إلى حاملي السلاح ذوي البنية القوية. ويسعى مارتيلي لاستعادة سلعة ثمينة تعرف باسم Capitale. تم تصميمه في الأصل كنظام فريد لتبادل المعاملات التجارية الأكثر حساسية بعيدًا عن أعين ضابط الضرائب، وانتهى به الأمر منذ ذلك الحين في أيدي عدد من الاشخاص في جميع أنحاء الولايات الخمس.

Red Dead Online: Blood Money

الآن، يريد برونتي ومارتيلي استعادته – إذا تمكنت من العثور عليه وإعادته، فسوف يكافئك مارتيلي بالوصول إلى المزيد من الفرص الإجرامية المجزية.

لا يتطلب الدخول إلى هذا العالم من الجريمة سوى حمل سلاح جانبي موثوق به والاستعداد لاستخدامه، ولا يتطلب أي استثمار اخرى منك.

مهمات CRIMES AND OPPORTUNITIES

مارتيلي تمكن من جمع معلومات قيمة ومفيدة حول مكان تواجد سلعة Capitale من خلال عدد من الرجال, يمكنك زيارة هؤلاء الرجال لفتح مهمات جديدة تدعى الجرائم او Crimes والتي ستفتح لك بدورها عدد من المهمات التي تمتد من السطو والقتل الى تجميع الديون والخطف.

يمكنك ان تخوض هذه المهمات اما بشكل فردي او مع عدد من اللاعبين واستكشاف العديد من المناطق للعثور على اثار سلعة Capitale مثل الصناديق والمنازل المهجورة والموارد الثمينة التي تقع من لاعبين اخرين تم ارسالهم قبلك الى هذا المكان.

جمع كميات كبيرة من Capitale سيفتح لك الشق الثاني من المهمة وهي Opportunities او الفرص والتي ستستخدمها من اجل القضاء على عضو مجلس الشيوخ في ليموين الذي يعطل عمليات برونتي في جميع أنحاء المنطقة. يمكن أن تكشف كل فرصة بطرق مختلفة – استمع إلى المحادثات السكان أو ابحث عن أهداف مهمة للكشف عن مسارات جديدة للإكمال وإضعاف موقف هذا السياسي من خلال إحضار كل من جواهر الغرب الثلاثة إلى Martelli. أول ثلاث فرص متاحة في 13 يوليو، بينما ستكشف فرصتان أخريان في وقت لاحق.

نادي The Quick Draw

نادي Quick Draw هو عبارة عن سلسلة من أربعة تصاريح لممرات اطلاق النار السريع، تصل على دفعات متتالية خلال الأشهر المقبلة. يتيح لك شراء كل تصريح الحصول على هدايا ومكافآت وعناصر مساعدة عديدة – بدءًا من زي داتش المميز و The Redcliff, ومع كل عدد من التصاريح المتتالية التي تشتريها، ستربح امتيازات ومكافآت إضافية لمواصلة المهمة.

ملابس جديدة وعودة عناصر Outlaw Pass

استجابةً لملاحظات بعض اللاعبين، سيتم طرح كتيبات المهارات والحقائب Skill and Satchel Pamphlets التي تم إصدارها مسبقًا عبر Outlaw Pass – مثل فتح القدرة على السفر السريع من معسكر Wilderness – للبيع في Fence.

Red Dead Online: Blood Money Update Announced

بالإضافة إلى ذلك، وعلى مدار الأسابيع والأشهر القادمة تعود بعض عناصر الملابس الأكثر أناقة والمطلوبة من Outlaw Passes الذين لم يتمكنوا من الحصول عليها – بما في ذلك الملابس التي يرتديها الأعضاء الأسطوريون في Van der Linde Gang مثل ملابس مارستون ، و Clelland، وملابس Haraway، وزي Dedham الذي يرتديه بيل ويليامسون ، وزي خافيير Zapatero.

دعم NVIDIA DLSS ضمن تحديث Red Dead Online: Blood Money

كجزء من تحديث Red Dead Online: Blood Money، سيقدم Red Dead Redemption 2 و Red Dead Online على الكمبيوتر الشخصي دعم NVIDIA DLSS لجميع مستخدمي Windows الذين لديهم بطاقات رسومات NVIDIA GeForce RTX المؤهلة. تعمل الميزة المدعومة حديثًا على تعزيز معدلات الإطارات وتوليد صور حادة جميلة.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A