تحديث بلايستيشن 5 الجديد يقدم تحسينات سيقدرها صائدي Trophies..

حصل اليوم جهاز بلايستيشن 5 على تحديث جديد وصف بأنه الاضخم منذ اطلاق الجهاز في نوفمبر الماضي حيث شمل الكثير من التحسينات وبعض التغيرات التي يمكنك الاطلاع عليها بشكل كامل هنـا, لكن احد اهم التغيرات التي بدأنا في اكتشافها هي طريقة الوصول الى Trophies وعرض التفاصيل الخاصة بها.

في الوضع العادي، يمكنك الآن الوصول إلى لقطات الشاشة ومقاطع الفيديو التي تم التقاطها في اللحظة التي تكسب فيها Trophy وأيضا اختيار نوع Trophy الذي تريد من النظام التقاط الشاشة او مقاطع الفيديو له. ولكن، علاوة على ذلك وعندما تحدد Trophy مخفي، يمكنك الآن الضغط على الزر المربع لعرض المعلومات المخفية بسرعة بدلاً من الاضطرار إلى الانتقال إلى قائمة Trophies الداخلية وفحص المعلومات من هناك.

ps5-system-update-improves-trophy-functionality-and-adds-new-features-when-viewing-trophies

يتضمن التحديثات الجديدة للنظام أيضا القدرة على الانتقال مباشرة إلى قائمة Trophies الخاصة باللعبة من خلال بطاقة النشاطات عن طريق تحديد خيار “Go To Trophies”. ايضا من أحد التحسينات الرئيسية في جودة النظام أنه بمجرد تعيين ترتيب فرز للـ Trophies الخاصة بك ستظل الآن مرتبة بهذا الترتيب لجميع الألعاب, وعندما تقوم بفرزها حسب تاريخ الندرة أو تاريخ الحصول عليها، ستقوم بطاقات الجوائز في واجهة الجهاز بعرض مدى ندرة Trophy وتاريخ الحصول عليه بشكل مباشر, كما يسمح لك التحديث الجديد بالانتقال مباشرة إلى إحصائيات Trophies الخاصة بك عن طريق الضغط على زر المربع في شاشة Trophies.

هذه التحسينات قد تكون مفيدة جدا لصائدي Trophies الذين يبحثون دائما عت الطريقة السريعة من اجل التبديل بين اللعبة وقائمة Trophies والتعرف على التفاصيل المتاحة من اجل اكمال التحديات والحصول عليها.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A

قد يعجبك ايضا