تحديث Cyberpunk 2077 الأخير يصلح طريقة نوم “V” ويجعله ينام كشخص طبيعي..

لعبة Cyberpunk 2077 قدمت لنا الكثير من الأشياء المذهلة على الرغم من الأخطاء التقنية التي تواجدت بها ولكن هناك شيء واحد اتفق عليه الجميع وهو أنّ طريقة نوم “V”، بطل اللعبة غريبة للغاية. يمكنكم الإطلاع على قائمة التغييرات الكاملة بالتحديث رقم 1.2 الذي تخطى حجمه الـ 44 غيغا من خلال الضغط هنا او معرفة أهم تغيير بالأسفل.

طريقة نوم “في” كانت غريبة جداً حيثُ كان ينام بمنتصف السيرير بشكل غير منطقي أبداً، استديو CD Project RED قام بإصلاح ذلك على ما يبدوا بالتحديث الأخير حيثُ أصبحت الشخصية الرئيسية الآن تنام بشكل طبيعي مثل أيّ انسان آخر. في الحقيقة، تم إضافة رسوم متحركة (أنيميشن) جديدة تماماً. بالأسفل يمكنكم مشاهدة مقطع النوم الجديد عبر الفيديو المرفق من منشور أحد اللاعبين على ريديت.

V FINALLY SLEEPS LIKE A NORMAL PERSON from cyberpunkgame

بالطبع إصلاح طريقة النوم ليست على قمة قائمة الإصلاحات والتغييرات المهمة ولكنه تغيير بسيط أسعد الكثير من اللاعبين الذين كانوا يشتكون منه. العديد من اللاعبين (منهم أنا) ظنّوا أنّ “في” يأتي إلى منزله بعد أيام طويلة دون يوم وتعب لينام مجرد ما يضع رأسه على السرير ولكن على ما يبدو، الأمر ليس كذلك.

استديو CD Project RED البولندي يعمل على تحسين Cyberpunk 2077 والتحديث الجديد قام بتحسين الأداء وإصلاح مشاكل كثيرة. هل تخططون للعودة للعبة العالم المفتوح؟ ما رأيكم في طريقة النوم الجديدة؟ أخبرونا بالتعلقيات أسفل الخبر!

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A

قد يعجبك ايضا