تحميل لعبة كلاش رويال للأندرويد مجانا برابط مباشر – Clash Royale‏

Clash Royal E E1532377424441

تحميل كلاش رويال للأندرويد:

كلاش رويال تعتبر من أهم وأفضل الألعاب التى تستحوذ على إهتمام المستخدمين في عالم الأندرويد، وهى واحدة من أشهر العاب الشركة الفنلندية سوبر سيل وهى الشركة المصنعه للعبة كلاش أوف كلانس المشهورة والتى تعتبر مشابهة للعبة Clash Royal، وتعتبر لعبة كلاش رويال من أشهر وأفضل العاب الأندرويد الإستراتيجية ومن أكثرها إنتشارًا.

وهى لعبة إستراتيجية ومتوفرة لنظام الأندرويد ويوجد نسخة منها لهواتف الأيفون، تم إطلاق اللعبة في عام 2016 على متجر جوجل بلاي لأول مرة، وتم تحميل اللعبة منذ إطلاقها حتى الآن 2020 أكثر من 100 مليون مرة تحميل.

تحتوى لعبة كلاش رويال على مجموعة من الشخصيات والأبنية التي تتمثل في مجموعة من الأوراق، حيث أن كل لاعب يمكنه عمل 3 تشكيلات، وكل تشكيلة تحتوى على ثمانية أوراق ويجب أن تتوازن الأوراق ما بين الهجوم والدفاع، ومن خلال إستخدام هذه الأوراق يمكن للاعب بدأ حرب مع لاعب أخر (يتم اختياره بشكل عشوائي بناء على عدد الكؤوس التى تمتلكها ومن ثم تبدا المباراة.

طريقة لعب كلاش رويال:

طريقة اللعب في لعبة كلاش رويال كالتالي أنت الملك ولديك حارسان على قلاع عالية، وهم لحماية الملك ولديك في اسفل الشاشة أكسير الحياة، وهو مهم للغاية لبناء الجيش، وتذكر جيدا ان تقوم بترقية وتحديث بطاقتك ووحدات الجيش المتاحة لديك قبل الدخول في المعركة لكي تكون جاهزا بأفضل شكل ممكن.

قبل كل معركة ستحصل على صندوق مليئ بالجوائز والتيجان والنقاط وبعض النقود، وبعض الوصول إلى المستوى الثالث ستتمكن من الحصول على جوائز، وستتمكن أيضا من طلب ترقية البطاقات بدون مقابل من خلال التحالف أو تحدي الأصدقاء في نفس التحالف.

يوجد نهر يقسم ساحة المعركة الى جزئين مع وجود جسرين للعبور داخل الخريطة، حيث يتواجد كل لاعب في جزء من الجزئين، ويوجد في النصف الخاص بكل لاعب 3 ابراج (واحد منهم للمك والاثنين الاخرين للاميرات)، يبقي الملك نائما طالما أن الأبراج الخاصة به لم تمس، سواء كان برجه أو برجي الأميرتين، والهدف من المعركة هو تدمير برج المنافس قبل نفاذ الوقت (3 دقائق) وفى حالة التعادل يتم إضافة 1 دقيقة أخرى.

تستطيع أيضًا إختيار الوحدات اللازمة للهجوم وقد تكون جميع الوحدات المتاحة في بداية اللعبة في الدفاع أفضل من الهجوم، مثل رامي السهام أو الغول الصغير، ولذلك إنتظر قليلاً لكي تتلقى هجوم الخصم ومن ثم وعندما تمتلك قوات كبيرة في الهجوم مثل الفارس والعملاق وتيكا والتنين وغيرها من القوات المهاجمة والقوية قم بالهجوم والتركيز على برج واحد لكي تتمكن من إنزال قواتك الجديدة بالقرب من الملك الآخر لتدميره .

كيف يمكنك الفوز في لعبة كلاش رويال؟

ولكي يمكنك الفوز بالمباراة يجب أن تدمر اكبر عدد من الأبراج التى يمتلكها الملك المنافس لك، أو تدمير عدد أكبر من التى تم تدميرها من أبراجك في حال تعادل تدمير الابراج سيتم اضافة دقيقة اضافية سيتمكن اول من يدمر برج من الفوز بالمباراة، ولكن ان قمت بتدمير برج الملك في اول المباراة ستنتهي المباراة لصالحك مباشرة في حال الفوز سيتم إضافة عدد من الكؤوس إلى رصيدك وفي حال الخسارة سيتم أخذ عدد من الكؤوس منك.

وإعتمادا على ما تملكه من كؤوس ستتنقل بين ساحات القتال التى تدور فيها المعارك فلكل ساحة قتال مجال خاص بها وأوراق لعب خاصة لن تحصل عليها إلا بعد الوصول الى الساحة المعنية للقتال، وكل لاعب يمتلك (4خانات فارغة) يتم ملئها بالصناديق التى يربحها اللاعب من الفوز بالمباراة، وبالطبع تختلف تلك الصناديق في ما تحتويه أو وقت فتحها.

أفضل عادة تمكنك من تنمية مهاراتك والفوز على خصومك هي مشاهدة معارك أشخاص أو لاعبين أو ملوك أخرين أقوى منك وهو متاح وستتمكن من ذلك من خلال نافذة المشاهدة لكي تتمكن من تعلم تكتيك المعارك وطريق الفوز في المعارك والحروب المقبلة .

هي لعبة رائعة للغاية، تتمثل في كونها عبارة عن مملكة كبيرة أنت الحاكم الخاص بها وأنت قائد الجيوش وأنت الفارس الأول بالمملكة، وسوف تلاحظ تواجد العديد من الشخصيات الجديد والجذابة للغاية في اللعبة، والتي لا تتواجد في لعبة كلاش أوف كلانس مثلا، كما أنها لها استخدامات عسكرية واستراتيجية خاصة للغاية.

ستعتمد على هذه الشخصيات من أجل قلب الموازين داخل اللعبة والإنتصار في جميع المعارك، وتتميز اللعبة بمدى كبير من البساطة ولكنها تكون معقدة فقط عند التجربة الأولى، وستلاحظ مدى المتعة التي ستشعر بها بعد تكوين جيش جديد وقوي، وبعد أن تتمكن من القضاء على جميع خصومك والاستيلاء على ممالكهم.

الساحات وعدد البطاقات في Clash Royale:

  • ساحة التدريب: هي ساحة تبدأ اللعبة فيها وبطاقاتها 12.
  • (الساحة 1 ) استاد الغيلان تبدأ من الصفر حتى 400 كأس وعدد البطاقات 6.
  • (الساحة 2) حفرة العظام  تبدأ 400 كأس حتى 800 كأس وعدد البطاقات 6.
  • (الساحة 3) كوخ البربري تبدأ 800 كأس حتى 1100 كأس وبطاقاتها 6.
  • (الساحة 4) مسرح بيكا تبدأ 1100 كأس حتى 1400 كأس وبطاقاتها 8.
  • (الساحة 5) وادي التعويذة تبدأ 1400 كأس حتى 1700 كأس وبطاقاتها 8.
  • (الساحة 6) ورشة البناء تبدأ 1700 كأس حتى 2000 كأس وبطاقاتها 8.
  • (الساحة 7) الساحة الملكية تبدأ 2000 كأس حتى 2300 كأس وبطاقاتها 8.
  • (الساحة 8) القمة المتجمدة تبدأ 2300 كأس حتى 2600 كأس وبطاقاتها 7.
  • (الساحة 9) الساحة الغابة تبدأ 2600 كأس حتى 3000 كأس وبطاقاتها 4.
  • (الساحة 10) جبل الخنزير تبدأ 3000 كأس حتى 3400 كأس وبها 3 بطاقات.
  • (الساحة 11) الوادي الكهربائي تبدأ 3400 كأس حتى 3800 كأس وبها 1 بطاقة.

استراتيجيات اللعب في Clash Royale‏ :

– الدفاع: وهي إستراتيجية معقدة وقد تكون مملة ولكنها رائعة وتحقق الفوز عن طريق بناء بطاقات الدفاع مثل المدفع والتسيلا وبرج النار وبرج القنابل وصد القوات المهاجمة وغيرها.

– الهجوم السريع: وهو عن طريق البطاقات السريعة مثل الفارس، بيكا الصغير، راكب الخنزير، وستتمكن من دعم هذه القوات من خلال السها لضرب القوات المدافعة .

– الهجوم الاستراتيجي: وهو الهجوم ببطاقات قوية وذات نقاط صلبة عالية مثل العملاق الصغير والفارس وبيكا الكبير، ودعم وقات خلفها مثل المفجر ورامي السهام لضرب القوات المدافعة.

– الهجوم الممتد: عن طريق بناء الأكواخ مثل كوخ البربري وكوخ الغول وشاهد القبر، ويجب عليك الدفاع على البرج الآخر، فاذا قررت الإستغناء عن البرج الآخر قم ببناء الأكواخ بإستمرار والتركيز على برج الملك للفوز بثلاث تيجان.

– صد الهجوم: وفي هذه الإستراتيجية يجب عليك إنتظار الخصم ومعرفة أول بطاقة ذات إكسير عالي وصد هجوم الخصم وبدأ الهجوم من خلال القوات المدافعة.

مقطع تسويقي للعبة كلاش رويال :

شرح لعبة كلاش رويال للأندرويد :

تحميل كلاش رويال للأندرويد :

اسم اللعبةClash Royale‏
اسم المطورSupercell
حجم اللعبة97 ميجابايت
الاصدار المتوافق معهاتتطلب الاصدار 4.1 او الاحدث

تحميل لعبة كلاش رويال للأندرويد مجانا برابط مباشر – Clash Royale‏

مصدر

تعليقات