تسريب المزيد من التفاصيل حول لعبة Battlefield 6, طور القصة, اللعب التعاوني والمزيد..

رغم أن لعبة Battlefield 6 المقبلة لم تحظى بأي تفاصيل رسمية، إلا أن لعبة إطلاق النار التي ينتظرها جميع محبي ألعاب التصويب الجماعية ينتظرون بشغف خبر الإعلان عنها منذ فترة طويلة، خاصة بعد صدور الجزء الخامس من السلسلة الذي لم يحظى بشعبية كبيرة رغم محاولات الناشر EA من أجل إعادة اللعبة الى الواجهة من خلال عدة تحديثات وإضافات مجانية ولكن دون أي جدوى تذكر.

للاسف حتى الان كل ما نحصل عليه من معلومات يأتينا من خلال التسريبات التي تصل الى بعض المصادر التي يمكن ان نثق فيها الى حد ما, المسرب الشهير Tom Henderson ذكر بأن طور الحملة “القصة” في لعبة Battlefield 6 سوف يحتوي على طور قصة تعاوني Co-Op وسوف تقع أحداثها في المستقبل القريب، وليس في المستقبل البعيد كما أشارات بعض الشائعات في الماضي، والتي أزعجت محبي اللعبة.

ويقول Tom Henderson بأن اللعبة سيطلق عليها بكل بساطة Battlefield فقط، ولن تحتوي على رقم أو عنوان فرعي آخر، وستقع أحداثها في المستقبل القريب، تحديداً بعد عشرة سنوات من الآن، وستحتوي على تقنيات متطورة ومتخصصة مثل الطائرات بدون طيار (درون) وطائرات ومروحيات متطورة وغير ذلك الكثير.

واكمل Tom بأن المطور Dice قام بإجراء تغييرات كبيرة على تجربة الحملة أو “القصة” التقليدية في لعبة Battlefield الجديدة، بحيث يمكن للاعبين الآن تجربة مسارات متفرعة من القصة والاستمتاع بها، والسماح للاعبين بإختيار الجانب والقرارت التي يرونها مناسبة لتوجهاتهم من خلال مسار سرد القصة، بالإضافة إلى إمكانية التعاون مع أصدقائك أو لاعبين آخرين في وضع اللعبة التعاوني Co-Op.

وأكمل المسرب بأن طور القصة سيركز بشكل أساسي على شخصيتك وعلى وحدتك المتخصصة، وستتمكن من إختيار القوى العظمى التي ستقاتل من أجلها، وسيكون هناك قوى عظمى يتمثل في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وهما الوحيدتان في قصة اللعبة.

أما في الجانب الذي يتعلق بنظام اللعب الجماعي، كشف المسرب بأن اللاعب سيتمكن من الإختيار بين أربعة أنواع مختلفة من الجنود، وهي Assault و Engineer و Support و Recon بالإضافة الى إمكانية تخصيصهم من خلال خصائص وعناصر مشابهة الى حد كبير لعبة Call of Duty، وعلى سبيل المثال سيكون جندي المتخفي قادراً على اجتياز التضاريس والعقبات وتنفيذ العمليات بشكل سري، بينما يتميز الجندي المهاجم على القدرة بالهجوم والجري والتحمل لفترة أطول من الزمن.

وللتعرف على الشعائات الأخرى التي تكلم عنها Tom Henderson بإمكانكم الاطلاع على التفاصيل بشكل اكبر في التقرير التالي..

لعبة Battlefield 6 سيتم الكشف عنها لاول مرة في وقت ما في ربيع هذا العام (ما بين شهر ماس وشهر مايو) بينما سيتم اطلاق اللعبة في الربع الاخير من العام الجاري 2021.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A

قد يعجبك ايضا