تسريب بيتا لعبة Gran Turismo 7 على جهاز بلايستيشن 5 عبر المتجر الرقمي..

يبدو أن سوني تخطط قريبًا لاطلاق نسخة تجريبية من نوع ما قبل إطلاق لعبة السباق القادمة Gran Turismo 7 حيث تسربت أخبار هذا الإصدار التجريبي مؤخرًا عبر موقع PlayStation الرسمي مما يشير إلى أن سوني تستعد على ما يبدو لاطلاقها في المستقبل القريب.

من خلال موقع comicbook علمنا ان تسريب الإصدار التجريبي من Gran Turismo 7 على وجه التحديد في القسم الفرعي Experience PlayStation على موقع PlayStation على الويب, هذه المنطقة من الموقع هي المنطقة التي تقدم فيها سوني “المهام” لمحبي PlayStation في سعيهم لكسب مكافآت مميزة. وفي الآونة الأخيرة، لاحظ البعض أن مهمة جديدة ظهرت لمنطقة إيطاليا ضمن هذا القسم تضمنت إحدى المهام المصاحبة مهمة Gran Turismo 7 وذكر أن إصدار تجريبي سيأتي قريبًا. علاوة على ذلك، ظهر ان الإصدار التجريبي المعني متاح فقط على جهاز بلايستيشن 5.

إذا حاولت التسجيل في هذه المهمة على موقع PlayStation على الويب فإن رمز الوصول التجريبي لـ Gran Turismo 7 الذي تحصل عليه هو مجرد حجز لمكان ولا يمكن تفعيله في الوقت الراهن حيث ان الامر ما زال لم يعلن عنه بشكل رسمي وبالتالي ظهور صفحة التسجيل على الموقع ربما هو استعداد للاعلان الرسمي الذي نتوقع ان يتم في وقت قريب جدا حيث ستكون حينها قادر على تفعيل الكود.

منذ الكشف عن اللعبة العام الماضي والتي كان من المقرر اطلاقها بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5 علمنا هذا العام ان اللعبة ستجد طريقها ايضا الى جهاز بلايستيشن 4 بينما تم تأجيل الاطلاق المقرر العام الماضي الى وقت ما هذا العام دون تحديد موعد للاطلاق ونتوقع ان تكون هذه البيتا هي اختبار لعناصر الاونلاين التي ستتواجد في اللعبة والتي اصبحت جزء على ما يبدو من العاب سوني القادمة حسب ما علمنا وربما يتم الاعلان بالتزامن مع اطلاق البيتا عن موعد الاصدار الرسمي للعبة.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A