تسريب صورة الغلاف الخاص بلعبة Crash Bandicoot 4 وبعض تفاصيل القصة

بعد العديد من الشائعات وتسريب المشتريات التي ظهرت عبر متجر البلايستيشن قبل عدة اسابيع اليوم تظهر تسريبات تؤكد قدوم الجزء الجديد من سلسلة Crash Bandicoot تحت اسم Crash Bandicoot 4: It’s About Time.

التسريب جاء من خلال منظمة التصنيف العمري التايوانية التي ظهرت من خلالها صورة غلاف اللعبة لنسخة البلايستيشن 4 والاكسبوكس وان بجانب بعض التفاصيل التي تحدث عن قصة اللعبة ويمكنكم مشاهدة صورة الغلاف كما ظهرت من المصدر بالاسفل.

حسب المعلومات فسوف تكون اللعبة من تطوير استيديو Toys for Bob الذي عمل قبل ذلك على ثلاثية Spyro Reignited Trilogy وستدور احداث لعبة Crash Bandicoot 4 وفقًا لوصف بعد احداث جزء Crash Bandicoot: Warped التي صدرت في عام 1998, بعد اكتشاف Crash لقناع Quantum الغامض وفتح بوابة Quantum Rift يبدأ بطل بانديكوت وأصدقائه في مهمة تتم من خلال السفر عبر الزمن ومن خلال أبعاد مختلفة.

Crash Bandicoot 4: It’s About Time هو العنوان الاول الذي يصدر كتكملة لاجزاء السلسلة الاساسية منذ عام 2010 حيث حصلنا خلال الفترة الماضية على اعادة اطلاق لاجزاء اللعبة السابقة مثل Bandicoot N. Sane Trilogy و Crash Team Racing Nitro-Fueled.

حتى الان لا يوجد اي اعلان رسمي حول اللعبة ولكن نعتقد بعد هذا التسريب الكبير الذي كشف عن كل شيء تقريبا ان تعلن شركة اكتفجين في وقت قريب جدا عن اللعبة من خلال اطلاق عرض اول يستعرض لنا اسلوب اللعب وموعد الاطلاق الذي لا نتوقع ان يكون بعيد.

مصدر

تعليقات