تسريب موعد ومحتوى حدث بلايستيشن State Of Play القادم, حلقة سااااخنة..

كنا مؤخرا على موعد مع حلقة جديدة من حدث بلايستيشن State Of Play والذي استعرضت سوني من خلاله لعبة Deathloop بشكل معمق بجانب بعض العناوين الاخرى (ملخص كامل تجده هنا) ورغم ذلك لم يكن هذا الحدث الذي ينتظرة جمهور بلايستيشن ولكن الامر لن يطول حتى تحصلوا على ما تنتظرونه.

المحلل روبرت سيرانو شاركنا في وقت سابق معلومات عن وجود حلقة خاصة من حدث بلايستيشن State Of Play ستتم في وقت ما في المستقبل الا انه لم يكن حينها متأكد من دقة المواعيد والمعلومات ولكن اليوم يعود ليغرد لنا عبر حسابه الخاص على تويتر مؤكد الموعد والمحتوى الذي سيتم استعراضه في النسخة القادمة من الحدث.

حسب ما صرح به سيرانو فسوف تكون الحلقة القادمة من حدث State Of Play في تاريخ 13 اغسطس (8) القادم الساعة 12:00 ليلا بتوقيت مكة وخلال هذه الحلقة التي ستكون دسمة جدا سيتم الكشف لاول مرة عن لعبة God of War الجديدة والتي رفض ان يطلق عليها اسم Ragnarok لاسباب لا نعلمها بالاضافة الى الكشف عن المزيد من التفاصيل الجديدة حول لعبة Horizon Forbidden West.

ايضا اكد سيرانو بأن سوني ستكشف اخيرا عن تفاصيل جديدة حول نظارات الواقع الافتراضي PS VR2 الذي حصلنا مؤخرا على معلومات وصور لوحدة التحكم الخاصة به.

ان صحت هذه التسريبات التي تبدوا لنا بأنها دقيقة الى حد ما فسوف تكون الحلقة القادمة من حدث بلايستيشن State Of Play دسمة جدا ومملوئة بالمفاجأت التي نتوقع ان يكون اولها هو موعد اطلاق لعبة Horizon Forbidden West التي من المفترض ان تصدر في وقت ما هذا العام وايضا القاء نظرة اولى على لعبة God of War Ragnarok ومعرفة تفاصيل القصة والاحداث والشخصيات ايضا, بينما سنلقي نظرتنا الاولى على الجيل الجديد من نظارات الواقع الافتراضي الخاصة بمنصة بلايستيشن والتي نتوقع ان تقدم قفزة كبيرة في هذا المجال.

هذه ليست المرة الاولى التي نحصل فيها على تسريبات حول محتوى الحدث حيث كشف المسرب QuimSix عبر موقع Reddit عن بعض التفاصيل حول بعض حصريات بلايستيشن التي ننتظر عنها بعض التفاصيل وهي لعبة God of War الجديدة التي اكد انه سيتم استعراضها لاول مرة على جهاز بلايستيشن 5 الشهر القادم بجانب تحديثات جديدة حول لعبة Horizon Forbidden West واخيرا استعراض نسخة الجيل الجديد من لعبة GTA 5.

اذا صحت هذه التسريبات ماهي ارائكم حول محتوى الحلقة القادمة من حدث State Of Play؟



رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A