تطبيق SR TV لمشاهدة قنوات BeinSport بدون تقطيع وبجودة عالية جدًا

تطبيق SR TV ، لو قمت بالبحث الآن في محرك البحث جوجل عن تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة لوجدت قائمة لا حصر لها بتلك التطبيقات. ولكن لو أتيت لتجربة التطبيقات لوجدت أن الكثير منها لا يستحق فعليًا أن يتواجد في هاتفك وذلك لعدة أسباب. ولكن اليوم ومن خلال هذا الموضوع أتينا لكم بتطبيق مميز جدًا وغير معروف يدعى تطبيق SR TV. وهو أحد التطبيقات التي تمكنك من مشاهدة قنوات BeinSport والعديد من القنوات الأخرى بجودة عالية جدًا وبدون أي تقطيع. تابع هذا الموضوع لتتعرف أكثر على التطبيق وما هي المزايا التي يتوفر عليها.

ما هو تطبيق SR TV؟ وما هي أهم المزايا التي يتوفر عليها؟

يعد تطبيق SR TV هو واحد من أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات العالمية والرياضية والأفلام وغيرها من القنوات الأخرى المشفرة والمفتوحة على مستوى الوطن العربي. حيث يضم هذا التطبيق أكثر من 300 قناة مشفرة ومفتوحة بعدة جودات بث مختلفة. المميز في هذا التطبيق هو شكله الأنيق والجذاب الذي سيمنح المستخدم راحة لا مثيل لها أثناء المشاهدة. كما ويمكننا التنقل بين نوافذ التطبيق بدون أي مشاكل أو أخطاء.

تطبيق SR TV

يشرف على هذا التطبيق نخبة من الشباب العرب. و الذين يهتمون بتطوير ومتابعة التطبيق ودعمه بالمزيد والمزيد من المزايا التي يبحث عنها كل مستخدم يرغب في مشاهدة القنوات المختلفة ولا سيما قنوات BeinSport. حيث تعتبر باقة قنوات بين سبورت هي باقة أساسية في التطبيق وركيزة لا يمكن الاستغناء عنها. ولكن هذا لا يعني أن التطبيق لا يتوفر على قنوات أخرى!!. على العكس تمامًا فهناك باقات قنوات أخرى متنوعة المحتوى الخاصة بها.

يهدف القائمون على تطبيق SR TV على كسر الاحتكار الذي نعاني منه في متابعة القنوات المشفرة. والتي تحتكرها القنوات العالمية على الأشخاص الذين يدفعون الأموال فقط. المميز في هذا التطبيق أنه يتوفر على موقع خاص به، حيث يمكنكم أيضًا تحميل سيرفر IPTV مجاني ومتجدد بشكل يومي. إلى جانب ذلك فالتطبيق يتوفر على نسخة خاصة بأجهزة التلفاز الذكية ، مما يعني إتاحة الفرصة لمستخدمي شاشات سمارت لمشاهدة القنوات التي يوفره التطبيق. ولكن ما يجب الانتباه له، هو أن التطبيق يتوفر على إعلانات ، وذلك طبيعي جدًا نظرًا إلى أنها وسيلة الدعم الأولى. الإعلانات في التطبيق غير مزعجة على الإطلاق ولا تظهر أثناء مشاهدة القنوات.

مزايا تطبيق SR TV المميز

  • باقة قنوات BeinSports ويدعم جودات بث مختلفة.
  • باقة قنوات موقع shahid vip.
  • حزمة قنوات خاصة بموقع Neflix.
  • مجموعة قنوات MBC و OSN.
  • مجموعة قنوات خاصة بالقنوات الإخبارية.
  • باقة قنوات وثائقية Dcmtrs Channels.
  • قسم خاص بقنوات الأطفال المشهورة.
  • قسم للقنوات العربية ومتشعب لعدة دول عربية.
  • يدعم التطبيق جدول خاص بالمباريات وبنتائجها.
  • جودة البث في التطبيق ثابتة ولا يوجد أي تقطيع في البث.
  • التنقل بين قوائم التطبيق سهل وسلس ، والتصميم الكامل الخاص به مميز.

تحميل تطبيق SR TV

يمكنكم تحميل التطبيق من خلال الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق. حيث يمكنكم الدخول إلى الرابط في الأسفل ، ومن ثم تحميل التطبيق بالنسبة لأجهزة الأندرويد وكذلك لأجهزة التلفاز الذكية. التطبيق حجمه صغير جدًا ولا يستنفذ الكثير من المساحة. بمجرد تثبيت التطبيق قم بتصفح القنوات الموجودة فيه وأنا متأكد من أنه ستكون مناسبة لك ولا يوجد أي تقطيع في مشاهدة تلك القنوات.

رابط تحميل التطبيق

صور من داخل التطبيق

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : عربي تكنوميديا

قد يعجبك ايضا