تعرف على تفاصيل تحديث ببجي موبايل 1.5 الضخم لشهر يوليو 2021

بعد الاعلان عن تحديث لعبة ببجي موبايل 1.5 الجديد لشهر يوليو لعام 2021 تابع الكثير من محبي لعبة البتال رويال الشهيرة تفاصيل هذه التحديثات بعد طول إنتظار، حيث يشمل هذا التحديث العديد من المميزات مضافة للعبة، مثل الأـسلحة والمركبات الجديدة و مكافآت قيمة.

تفاصيل تحديث ببجي موبايل 1.5 لشهر يوليو 2021م:

  1. تعديلات عل ميزان المسدس بحيث ارتفع ضرر R45 وp1911 وR1895 وتزداد معدل اطلاق النار.
  2. تحسين بندقية M249.
  3. القدرة على التحليق فوق الماء، من خلال تقنية (Anti-Grav).
  4. سيارة Coupe RB تصل سرعتها إلى أكثر من 150 كم في الساعة.
  5. طائرة هليكوبتر ويقوم اللاعب بالضغط على دخول الهليكوبتر وبدء لعب Titan Last Stand، حتى يستطيع استخدام النقاط المكتسبة لإستبدال المكافآت.
  6. ابحث عن التكنولوجيا المستقبلية في مهمات Mission Ignition
  7. اكتشف مصنع تسلا جيجا
  8. قاتل إلى القمة بأسلحة نارية ومركبات جديدة
  9. تحسينات شاملة لتجربة منعشة وممتعة تغييرات كبيرة في Royale Pass! احصل على المزيد من المكافآت بشكل أسرع وبأقل!

تقوم شركة التكنولوجيا والطاقة DynaHex بتنفيذ تحولات تكنولوجية طويلة الأجل على Erangel لانهم يرغبون في استخدام Erangel كقاعدة تجريبية لأحدث أبحاثهم العلمية، ويمكنك الوصول إلى هذا الوضع من خلال EvoGround وتجربة Erangel الجديدة التي تم تحويلها بواسطة التكنولوجيا،

تنويه: يمكن للاعبين ربح نقاط التقييم خلال هذا الوضع.

وفي نفس الوقت أعلنت الشركة عن مكافأة تحديث لعبة ببجي 2021 الجديد، حيث يمكن الحصول على BP2888 و AG100 و حقيبة الظهر الأشرطة (3ايام) ×1، على أن يتم تنزيل التحديث في الفترة: (من 9 يوليو 2021م الى 16 يوليو 2021م ) على أن يتم اجراء التحديث خلال الفترة المحددة فقط .

طريقة تنزيل تحديث ببجي موبايل 1.5 الجديد:

تم الاعلان عن متطلبات تحديث لعبة ببجي موبايل 1.5 الجديد لأجهزة الاندرويد بحيث يجب أن تتوفر مساحة 686 ميجابايت من مساحة التخزين للجهاز، أما بالنسبة للايفون أو نظام التشغيل ios يجب ان يتوفر 1.64 جيجا بايت من مساحة التخزين.

ويجب على اللاعبين الذين يستخدمون اصدارات مختلفة من لعبة ببجي موبايل أن يكونوا على علم بأنهم لن يتمكنوا من تكوين فريقاً معاً، ولحل هذه المشكلة عليهم بتنزيل التحديث الجديد في اقرب وقت ممكن.

يمكنك تحميل لعبة ببجي موبايل مع تحديث يوليو 2021 من خلال الهاتف الذكي عبر متجر جوجل بلاي لاجهزة اندوريد ومتجر ابل ستور لأجهزة ios.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A