تغريدة من الحساب الرسمي لـ Xbox تشعل تويتر، تفحم لاعبي بلايستيشن

لقد أصبحت المقارنة بين منصتي الألعاب الشهيرة Xbox Series X من شركة مايكروسوفت، و PlayStation 5 من شركة سوني معقدة الى حد بعيد، وذلك بعد أن كان الجيل الماضي محسوماً لصالح بلايستيشن من لحظة الإعلان عنهما، إلا أن الأمر أصبح مختلفاً في هذا الجيل، وأضحى التنافس فيه يزداد حدة وإثارة يوماً بعد يوم.

تعرض حساب Xbox الرسمي عبر منصة تويتر اليوم الى وابل من التعليقات المتكررة التي لفتت إنتباه الجميع، مرفقة كذلك بهاشتاق “PS5 is better” والتي تعني كما تعرفون أن “بلايستيشن 5 أفضل”، وهنا بالطبع يقصد بها التباهي واستفزاز حساب اكسبوكس في نفس الوقت.

ليفاجئهم الحساب الرسمي لـ Xbox بالتعقيب على هذه الهاشتاق بتغريدة مفادها كالتالي:

الى الأشخاص الذين يعلقون على منشوراتنا “بلايستيشن 5 أفضل” إن أفضل جهاز منزلي لديك هو الذي تستمتع به أثناء اللعب به، لذا استمتع بوقتك.

تغريدة حساب اكسبوكس

كان هذا الرد بمثابة الإفحام لدى كل من كان يستخدم ذلك الهاشتاق بشكل مستمر وبدون سبب وجيه أو محدد خلال هذه الأوقات، ويحسب للحساب الرسمي لـ Xbox هذا الرد المتزن والعقلاني الذي يظهر إحترافية القائمين على الحساب، دون الإنجراف وراء العواطف والإنفعالات التي قد تؤدي الى المزيد من المشاحنات الي لا داعي لها.

لذا موقع VGA4A كذلك يؤكد نفس التغريدة، أن الجهاز الذي تستمتع به هو الجهاز الأفضل بكل تأكيد، والتنافس أمر طبيعي في هذا المجال.



رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A