تم بيع نسخة مغلقة من The Legend of Zelda بحوالي المليون دولار..

ألعاب الفيديو هي من أكبر الصناعات في العالم حالياً وتحتل المركز الأول في القطاع الترفيهي وهناك مجموعة ضخمة من الأشخاص الذين يحبون تجميع الألعاب والأشياء النادرة المتعلقة بها, مؤخراً، تم بيع نسخة مغلقة من The Legend of Zelda بسعر يصل لحوالي المليون لدولار أمريكي.

لعبة The Legend of Zelda هي بدون شك لعبة غنية عن التعريف ولها دور كبير في صناعة الألعاب ونمط لعب الأدوار. مؤخراً، تم بيع نسخة مغلقة من اللعبة بسعر 870 ألف دولار أمريكي على موقع Heritage Auctions هذا ما يجعلها أغلى لعبة تم بيعها في العالم متوفقة على النسخة النادرة من Super Mario Bros التي تم بيعها في أبريل الماضي بسعر 660 ألف دولار أمريكي.

ما الذي يجعل هذه النسخة من اللعبة القديمة التي صدرت على جهاز Nintendo NES؟ الجواب هو أنّ هذه النسخة تعتبر من أقدم النسخ التي تم تصنيعها وهي أقدم نسخة تم عرضها للبيع إلى الآن حيثُ تم تصنيعها في عام 1987. أيضاً هذه النسخة مغلقة ولم يتم فتحها أبداً مما يرفع من سعرها بشكل كبير. بالطبع لن ننسى أيضاً أهمية The Legend of Zelda لدى الكثيرين.

في حال كنتم تملكون الأموال الكافية في حسابكم البنكي، هل أنتم مستعدون لشراء لعبة بسعر عالي كهذا حتى في حال كانت هوايتكم تجميع الألعاب النادرة؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A