توسعة Watch Dogs Legion الجديدة Bloodlines باتت متاحة الآن!

لعبة Watch Dogs Legion تعتبر الأضخم بالسلسلة وقدمت لنا العديد من الأفكار الجميلة خاصةً إمكانية تجنيد أيّ شخصية موجودة في العالم حيثُ أضافت طابع جميع على اللعبة وزادت من التنوع في أسلوب اللعب. في حال كنت متعطش للمزيد من لندن الاستبدادية، توفرت اليوم التوسعة الجديدة Bloodline.

توسعة Watch Dogs Legion الجديدة Bloodlines هي توسعة مستقلة سردية يتحكم فيها اللاعبون بشخصية إيدن من اللعبة الأصلية و رينش من الجزء الثاني في مغامرة جديدة. يتبع اللاعبون في Bloodline إيدن حيث يقبل وظيفة فيكسر روتينية في لندن لإعادة التواصل مع ابن أخيه جاكسون بعد أحداث الجزء الأصلي.

تكمن مهمة إيدن بالتسلل إلى مختبر تكنولوجي متطور من ’بوركا تِك‘ لسرقة قطعة تكنولوجية غامضة وقيّمة، لكن تتعرض مهمته للخطر عندما يهرب رينش بالجهاز. ومع فشل عقد الفيكسر خاصته الآن، يجد إيدن نفسه عالقاً وسط تبادل إطلاق نار مميت. مع عدم وجود حلفاء حقيقيين ضد شركة عملاقة، ونظراً لأن رينش يسبقه بخطوة، يجب على إيدن التعاون مع ابن أخيه جاكسون، والاعتماد على شجاعته وخبرته. ومع سلوك رينش الذي لا يمكن التنبؤ به، لا بد من أن الأمور ستصبح فوضوية للغاية.

توسعة Watch Dogs Legion Bloodlines باتت متاحة الآن على أجهزة اكسبوكس وبلايستيشن والحاسب الشخصي ويمكنك شرائها بشكل مستقل بسعر 15 دولار أمريكي أو من خلال التذكرة الموسمية المتوفرة بسعر 30 دولار أمريكي. يجدر بالإشارة إلى أنّ التوسعة ستتوفر بكامل محتواها باللغة العربية كما اللعبة الأساسية.

هل أنتم متحمسون للعودة إلى لندن وعيش مهام جديدة مع إيدن ورينش؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A