جايسون شراير يوضح سبب عمل استيديو Naughty Dog على The Last of Us Remake

احد الاخبار المفاجئة التي علمنا بها مؤخرا هو وجود لعبة The Last of Us Remake تحت التطوير في استيديو Naughty Dog بينما تلغي سوني العمل على لعبة Days Gone 2, هذا ما اخبرنا به الصحفي جايسون شراير الذي عاد اليوم ليكشف عن المزيد من التفاصيل حول ذات الامر.

خلال لقاء له مع بودكاست MinnMaxShow تحدث جايسون عن الاسباب المنطقية حسب وجهة نظرة والتي يرها مبرر لعودة استيديو Naughty Dog الى لعبة The Last of Us الاولى حيث ان جميع مشاريع الاستيديو التي من المفترض ان يعمل عليها ما زالت في مراحل مبكرة جدا من عملية الانتاج او بشكل اوضح ما قبل الانتاج في المقابل هناك عدد كبير من المطورين في الاستيديو اصبحوا بلا اي عمل يسند اليهم لهذا تم الاقتراح باشغالهم بالعمل على The Last of Us Remake لجهاز بلايستيشن 5.

جايسون اوضح ايضا ان طور الاونلاين المخصص للعبة The Last of Us 2 هو قيد التطوير ولكن جزء صغير من الفريق يعمل عليه الان واوضح قائلا:

لقد انتهى الاستيديو من العمل على The Last of Us 2 ، وينطلق نيل دراكمان وبعض الكتاب الآخرين في غرفة في مكان ما ويقولون “ماذا نريد أن نفعل بعد ذلك؟” ولديك المئات من الأشخاص في الاستوديو ليس لديهم الكثير للعمل عليه.

هناك طور متعدد اللاعبين يقومون به، لا أعرف في أي مرحلة، لكني أشك في أنه لا يحتاج إلى الجميع. كان لديهم مجموعة من الأشخاص الذين يحتاجون إلى عمل، ولذا كان الحل الأنيق، دعنا نصنع لهم نسخة جديدة من TLOU، ونجعلهم يعتادون على العمل على PS5، دعونا نجعل هذا يحدث. إنه شيء يتعين على اعضاء الفريق القيام به للعام المقبل بينما الأشياء الأخرى في مرحلة ما قبل الإنتاج..

حسب تصريحات جايسون فيرى ان وضع مشروع The Last of Us Remake تحت التطوير بأنه وسيلة يمكن لاعضاء الفريق في استيديو Naughty Dog التعرف اكثر على قدرات جهاز بلايستيشن 5 والطريقة الامثل لاستغلالها بينما يقوم نيل دروكمان وبعض الكتاب الاخرين بوضع اللمسات الاولى على المشروع التالي للاستيديو والذي لم تتضح معالمه حتى الان.

لا نعلم ما اذا كانت وجهة نظر جايسون مبنية على حقائق هو يعلم بها ام انها مجرد استنتاجات رغم اننا نستبعد ذلك خاصة مع تصريحات احد المطورين من الاستيديو مؤخرا والتي صرح فيها ان الفريق الان مرتبك بين المشاريع الكثيرة التي تم طرحها وما زال لم يختار المشروع الاساسي الذي سيولية كامل اهتمامه وطاقته.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A

قد يعجبك ايضا