جهاز PS Vita يدخل الترند بعد الاعلان عن جهاز Switch OLED اليوم..

اليوم اعلنت نينتندو بكل فخر عن جهاز Switch OLED الذي يتميز عن اخيه الاصغر بوجود شاشة بحجم 7 انش من نوع OLED حتى ان نينتندو وضعتها في اسم الجهاز (اسم غريب) ولكن هذا جعل الكثير يعيد الى الاذهان جهاز سوني الرائع PS Vita ويتحدثون كيف كان الجهاز سابق لعصرة.

بمجرد ان تم الكشف عن جهاز نينتندو الجديد Switch OLED نتفاجأ بأن جهاز PS Vita يظهر في الترند العالمي وبعد البحث عن السبب تبين لنا الكثير من جمهور اللاعبين الوفي بدأ يسترجع الى الاذهان الجهاز الذي وصف بأنه قد سبق عصرة حيث كان الجهاز الذي صدر قبل 10 سنوات وتم اقاف انتاجة في عام 2019 حيث كان الجهاز يدعم شاشة OLED حينها بينما يتفاخر اقوى جهاز العاب من حيث المبيعات في الوقت الراهن بدعم شاشة العرض هذه.

الكثير من النقاشات والتعليقات انتشرت على منصة تويتر والتي تقارن جهاز نينتندو مع جهاز PS Vita حيث رصدنا حتى لحظة كتابة التقرير اكثر 167 الف تغريدة الامر الذي جعل اسم Vita يتصدر الترند حتى ان بعض المؤثرين شاركوا في هذه النقاشات وبعضهم بطريقة مرحة.

جهاز PS Vita ربما كان من اقوى الاجهزة المحمولة من حيث الاداء وحتى الشكل الرائع الا ان سوني كانت ترى الجهاز بأنه لم يحقق النجاح الذي كانت تتطلع له من خلاله كما كان الامر مع PSP, رأي سوني هذا لم يمنع ان يحصل الجهاز على شعبية كبيرة حتى انها ما زالت يمتلك شعبية الى يومنا هذا.

شاركنا ذكرياتك مع جهاز PS Vita اذا كنت تمتلكه في مرحلة من المراحل؟



رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A