حصرية بلايستيشن 5 المرتقبة لعبة Returnal أصبحت ذهبية!

هناك العديد من الحصريات القادمة لنا على بلايستيشن 5 ولكن لعبة Returnal قد تكون الأكثرهم اختلافاً وتميزاً لأنها لعبة طموحة وتقدم لنا نمط طالما كان في الألعاب المستقلة بميزانية عالية. ستصدر اللعبة الشهر المقبل وفي حال كنت قلق من تأجيلها مرةً أُخرى، لا يوجد داعي لذلك حيثُ أعلن الفريق أنها أصبحت ذهبية.

في تغريدة على حساب استديو Housemarque الرسمي المُطور للعبة، تم الإعلان أنّ Returnal أصبحت ذهبية وتم شكر كل كل من عمل عليها بما فيهم استديوهات بلايستيشن. في التغريدة شاركنا فريق التطوير أيضاً حماسه للإصدار ولتجربة اللاعبين لها.

Returanl اصبحت ذهبية أخيراً!

شكر كبير لجميع أعضاء الفريق في استيديو Housemarque واستيديوهات بلايستيشن وجميع الفرق الأخرى المشاركة. لا يسعنا الانتظار ليحصل الجميع على اللعبة قريباً لتجربة زيارة كوكب أتروبوس!

Image

حسناً، ماذا يعني أنها أصبحت ذهبية؟ باختصار شديد، يتم استخدام هذا المصطلح في صناعة الألعاب للتعبير عن إنتهاء عملية التطوير بالكامل. أيّ يمكنك الآن لعب Returanl من البداية إلى النهاية ولكن في وقتنا الحالي، أصبحت ذهبية تعني أنّ الفريق انتهى من التجربة الرئيسية ويركز الآن على إصلاح الأخطاء وتجهيز تحديث اليوم الأول مع تحسين جوانب اللعبة المختلفة.

في لعبة التصويب سنلعب بشخصية سيلين التي قررت  قررت لأول مرة بحياتها عدم إتباع القواعد وذهبت إلى كوكب Atropos الغريب لإتباع إشارة “الظل الأبيض – White Shadow” ولكن عندما وصلت، تحطمت سفينتها في الغابة. هنا تكتشف أنقاض حضارة فضائية مليئة بالتماثيل والبوابات وتقنيات الزينو والجثث الفضائية.

بالطبع، سيلين ليست لوحدها على الكوكب حيثُ توجد مخلوقات فضائية غريبة جميعها تتفق على قتل البطلة بشتّى الوسائل. بعد مرور بعض الوقت على الكوكب، اكتشتفت سيلين أنها محاصرة في حلقة زمنية بحيث في كل مرة تموت فيها على ذلك الكوكب، ستعود إلى الحياة مجدداً ولكن البيئة حولها ستتغير أيضاً ويجب عليها العثور على طريقة لكسر الحلقة ومعرفة ما يحدث.

ستصدر Returnal في الثلاثين من أبريل بشكل حصري على بلايستيشن 5, هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!



رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A

قد يعجبك ايضا