خدمة Xbox السحابية تطلق الإصدار التجريبي المحدود على منصات ويندوز 10 و ios

ضمن خطة شركة مايكروسوفت من أجل الدخول الى سوق ألعاب البث ومنافسة كل من Google Stadia والعديد من الخدمات السحابية الأخرى، تستعد الشركة غداً من أجل  إطلاق خدمتها التي تحمل إسم Xbox Cloud Gaming، تتيح الخدمة السحابية تشغيل أي لعبة من مكتبتها الواسعة على أجهزة Android و iOS أو منصات مايكرسوفت المنزلية.

شركة مايكروسوفت كانت قد حددت في وقت سابق موسم الربيع بدءً من 20 إبريل (4) موعداً من أجل تلقي أعضاء خدمة Xbox Game Pass Ultimate دعوات من أجل النسخة التجريبية لخدمة Xbox Cloud Gaming على كل من أجهزة الحاسوب الشخصي التي تعمل بنظام Windows 10 وأجهزة iOS.

ومن خلالها ستتمكن من لعب الألعاب عن طريق البث السحابي وذلك بإستخدام متصفح الويب لكلا النظامين وهي كل من متصفح Edge و Chrome و Safari، حيث ستتيح لك الخدمة في إصدارها التجريبي إمكانية الوصول الى أكثر من 100 عنوان في خدمة Xbox Game Pass.

وتأمل شركة مايكروسوفت بأن يصبح الوصول الى الألعاب السحابية سهلاً أكثر مع مرور الوقت، حتى يتمكن أكبر عدد من اللاعبين من الوصول إليه

كاثرين قلقستين نائب الرئيس مشروع xCloud ورئيس المنتج للشركة صرحت :

الإصدار التجريبي المحدود هو فرصة لإختبار الخدمة والتعلم،وستقوم بإرسال المزيد من الدعوات بشكل مستمر للاعبين في جميع البلدان المدعومة البالغ عددها 22.

من خلال هذا الإختبار سنقيم تعليقات اللاعبين من أجل مواصلة تحسين التجربة، وإضافة دعم لمزيد من الأجهزة

خطتنا هي سرعة الإنفتاح على جميع أعضاء Xbox Game Pass Ultimate خلال الأشهر المقبلة من أجل أن تتاح الفرصة لعدد أكبر من الأشخاص للعب Xbox بطرق جديدة تماماً

في حال كنت أحد اللاعبين المحظوظين في تلقي دعوة، كل ماسوف تحتاجه هو وحدة تحكم Bluetooth أو USB-C متوافقة للعب الألعاب، ويمكنك كذلك الإستفادة من أكثر من 50 عنواناً مع دعم اللمس المدمج على نظام iOS، حيث تأمل مايكروسوفت في إستغلال هذه الفرصة لتحسين أداء الخدمة على كلا النظامين الأساسيين، مع إتاحة الخدمة على نطاق أوسع في الأشهر المقبلة.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A

قد يعجبك ايضا