خطأ العاصفة في لعبة Fortnite يثير غضب اللاعبين والمطور يعد باصلاح المشكلة قريبا..

خطأ تقني Glitch ظهر في لعبة Fortnite يثير غضب اللاعبين خاصة مستخدمي الاجهزة المنزلية ولكن الجيد في الامر ان المطورين في شركة ايبيك اكدوا انهم على اطلاع على هذه المشكلة وهناك اصلاح سريع سيصدر للعبة قريبا.

الخطأ الجديد يظهر عندما يدخل اللاعب الى داخل العاصفة في لعبة Fortnite بالطبع الجميع يهرب من هذه العاصفة نظر لان الرؤية تنحجب ولكن للاعبي الحاسوب الامر مختلف حيث انه من خلال هذا الـ Glitch يمكنهم الرؤية من خلال العاصفة واصطياد اللاعين بكل سهولة.

بالطبع لاعبي الاجهزة المنزلية هم اكثر المتضررين من هذا الخطأ كون اللعب المشترك مع المنصات الاخرى مفتوح من ضمنها الحاسب الشخصي اضف الى ذلك ان اللاعبين على الحاسب الشخصي لديهم نمط الاداء الذي جعل لهم الاولوية في التفوق على لاعبي الاجهزة المنزلية.

لحسن الحظ ايبيك اكدت انها تعمل على اصدار اصلاح لهذه المشكلة وحسب التوقعات فربما يحمل التحديث 16.10 الذي سيصدر قريبا حل لهذه المشكلة.

لطالما كانت الأخطاء مشكلة في مستمرة في لعبة Fortnite ولكن لكي نكون منصفين فهذا شيء متوقع في لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت كبيئة خدمة, فمثلا كان هناك خلل آخر حدث مؤخرا في اللعبة يسمح للاعبين بصنع الأسلحة Crafting على الفور. الأمل هو أن تهتم Epic Games بسرعة بهذا الخطأ بأسرع ما يبدو أنها ستهتم بمشكلة رؤية العاصفة قريبا جدا.

هل واجهت هذا الخطأ من قبل في اللعبة وهل شعرت بأن لاعبي الحاسب الشخصي يتفقون علي في المواجهة معهم؟

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A

قد يعجبك ايضا