خطأ تقني (Glitch) في Red Dead Redemption 2 يظهر بطل اللعبة بقصة شعر غريبة!

لا شك ان لعبة Red Dead Redemption 2 قدمت تجربة واسعة النطاق لمحبي العاب العالم المفتوح سواء على المستوى القصصي او على المستوى البصري ولكن هذا ايضا لم يمنع ان تظهر في اللعبة بعض الاخطأ التقنية التي قد يكون بعضها غريب كما حدث مع هذا اللاعب.

احد منتسبي موقع Reddit شاركنا صورة لاحد الاخطاء التقنية Glitch الذي حدث للشخصية الرئيسية خلال اللعب في طور القصة حيث تفاجأ ان قصة شعر ارثر مورجان الانيقة قد تغيرت حيث اصبح شعره قصير مع وجود فراغات طولية كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

لا نعلم ما سبب ظهور هذا الخطأ بهذه الطريقة الغريبة ولكن ومن خلال متابعة التعليقات على موقع Reddit لاحظنا ان عدد من اللاعبين واجهوا هذا الخطأ في اللعبة من قبل والذي برر بعضهم ظهوره الى انه يعكس التصميم الاصلي لرأس وقصة شعر ارثر ولكن وخلال عملية التحميل للمكونات التي ستعطي الشكل النهائي يحدث خطأ تقني يمنع استكمال العملية وتوقفها عند هذه النقطة.

جمهور Red Dead Redemption 2 يطلق عريضة يطالب فيها روكستار بإطلاق محتوى اضافي للعبة..

لا نعلم ما اذا كان هذا التفسير حقيقي ام ان هناك اسباب اخرى ربما تكون مقصودة من المطورين لظهور هذه القصة الغريبة لبطل اللعبة الوسيم ولكن ربما تبقى شيء جديد يمكن للاعبين التباهي بها في اللعبة ولكن السؤال هل سيجد ارثر تفاعل او استهزاء من افراد العصابة عندما يشاهدونه بهذه القصة الغريبة؟!

لعبة Red Dead Redemption 2 متوفر على اجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان والحاسب الشخصي بينما يمكنك التمتع باللعبة على منصات الجيل الجديد من خلال خاصية التوافق المسبق.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A

قد يعجبك ايضا