دراسة جديدة تثبت ان Red Dead Redemption 2 ليست مجرد لعبة بل مادة علمية..

تستمر لعبة روكستار Red Dead Redemption 2 بإمتاع اللاعبين بحيث تمنحهم كل ما يرغبون برؤيته داخل عالم اللعبة المفتوح والمملوء بالتفاصيل, اليوم ظهرت دراسة انصفت اللعبة وقوتها وجمال الطبيعة الخلابة فيها واصفة اياها بالمشروع الذي يعد محتوى تعليمي للاعب رسميا, ادناه سنشارككم بكل تفاصيل الدراسة ولماذا تم اختيار اللعبة بالذات من بين كل مثيلاتها في عالم العاب الفيديو.

دراسة نشرها موقع Study Finds قال فيها ان لعبة Red Dead Redemption 2 استطاعت ايصال محتوى تعليمي جميل غير اجباري للاعبين, اي ان اللعبة استطاعت ان تعلم اللاعب بطريقة ممتعة ومن خلال اللعب فقط, تقول الدراسة ان لاعبي اللعبة يعرفون انواع حيوانات ونباتات ومعالم كثيرة مميزة اكثر بكثير من الاشخاص الذين لا يعتبروا لاعبين او حتى ايضا من اولئك الذين لم يعلبوا اللعبة بعد.

جامعة Exeter التي تولت العمل على هذه الدراسة قالت ايضا ان لاعبي اللعبة يعرفون اكثر من نوع واحد لفصائل معينة من المخلوقات اكثر بثلاثة مرات من اي شخص عادي فضلا عن كونهم يتعرفون على اكثر من 200 نوع لمعالم الغرب الامريكي المتوحش كون احداث اللعبة تسير هناك, في الحقيقة اليكم الاحصائية المرعبة والمذهلة لناتج اللعبة على اللاعبين.

تم سؤال ما يقارب 586 شخص من 55 دولة مختلفة عن 15 نوع من الحيوانات تواجدت في حقبة غرب امريكا المتوحش, 444 شخص منهم تعرف على هذه الانواع والسبب هو انهم كانوا يلعبون لعبة RDR 2, متوسط الاجابات الصحيحة للاعبين كان 10 من اصل 15 سؤال يتعلق بهذه الحيوانات.

لا احد ينكر ان عالم لعبة Red Dead Redemption 2 كان مفعم بالحيوية سواء على مستوى الغابات التي كنا نشاهد فيها الحيوانات وهي تصرف على طبيعتها المطلقة سواء بالافتراس والتنقل او التجول في قطعان, ايضا الامر لا ينحصر فقط على الحيوانات بل ايضا البشر الذين يتحكم بهم الذكاء الصناعي حيث تجد ان لكل NPC شخصيتها الخاصة وحواراتها التي تنطبق على دورها في اللعبة وطبيعة الشخصية, انه بالفعل عالم معقد لا نراه يتكرر كثيرا في عالم العاب الفيديو.

بهذه الدراسة تصبح اللعبة اكثر شهرة وافضل بالتأكيد وننتظر بفارغ الصبر ان تقوم الشركة بالاعلان عن نسخة مخصصة منها لاجهزة الجيل الجديد فما هو رأيكم متابعينا بنتائج هذه الدراسة عن اللعبة..؟

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A