دمج صورتين مع بعض اون لاين بدون الحاجة لبرامج أو تطبيقات

دمج صورتين مع بعض اون لاين ، في كثير من الأحيان نحتاج إلى دمج صور مع بعضها البعض بشكل أنيق، وبسرعة. حيث أول اقتراح سيدخل إلى رأسنا هنا هو أن نستخدم التطبيقات والبرامج الخاصة بتحرير الصور التي يمكن تثبيتها إما على الهاتف أو عبر الحاسوب. ولكن ماذا لو كنت تحتاج إلى عملية دمج الصور بدون تثبيت أي برامج أو تطبيقات في جهازك؟ إذًا هنا ومن خلال هذا الموضوع نقترح عليكم أفضل 5 مواقع تمكنكم من دمج صورتين مع بعض أونلاين أو أكثر من صورتين. دعونا نتعرف على هذه المواقع والأدوات الآن في السطور القادمة

دمج صورتين مع بعض اون لاين بدون الحاجة لبرامج أو تطبيقات

في الواقع هذه ليست مجرد مواقع لدمج الصور، بل هي عبارة عن أدوات تحرير للصور أونلاين وبأدوات متكاملة تنال على إعجابك.

1- موقع PineTools

موقع PineTools

واحدة من الأدوات التي تتيح لك دمج صورتين أو أكثر في صورة واحدة بشكل سريع وسهل هي أداة PineTools. حيث تتميز هذه الأداة بسرعتها وسهولتها في الاستخدام. فبدلًا من تثبيت أي برامج وتطبيقات، يكفي فقط الولوج إلى الموقع ومن ثم البدء في دمج الصور التي تريد في صورة واحدة. بعد الولوج إلى الموقع، قم برفع الصور التي تريد أن تدمجها، ومن بعدها استخدام الأدوات التي يتحها لكم من تكبير وتصغير وقص وغيرها من الأدوات المطلوبة.

يمكنك ضبط وضع الصور إما رأسيًا أو أفقيًا، كما ويمكن ضبط حجم الصور. ليس هذا فحسب، بل يمكن أيضًا إضافة تأثيرات للصور بع دمجها. في النهاية يمكنكم تحميل الصورة للحاسوب أو الهاتف بعدة صيغ مختلفة مثل PNG أو JPB أو BMP.

رابط الموقع 

2- موقع IMGonline

موقع IMGonline

واحد من أفضل مواقع دمج صورتين مع بعض أونلاين، حيث يتميز هذا الموقع كما السابق بسهولته وسرعته في دمج الصور عبر الانترنت. أعدك من خلال هذا الموقع أن تحصل على صور مثالية تنال إعجابك تمامًا كما لو أنك استخدمت برنامج متخصص في تحرير الصور. يمكنك رفع الصور إلى الموقع وضبط وضعها رأسيًا أو أفقيًا لاختيار القالب المطلوب للدمج. الجميل في هذا الموقع هو السماح له بضبط الأبعاد بشكل تلقائي وذلك للحصول على نتيجة متميزة وطبيعية.

يتوفر في الموقع الكثير من الأدوات المطلوبة لدمج الصور Online كالقص والتكبير والتصغير والتدوير، وغيرها من الأدوات المتوفرة في الموقع. في النهاية بعد إتمام ضبط الصور التي تنوي دمجها انقر على كلمة دمج Merge، وفي النهاية يمكنك حفظ الصورة في حاسوبك أو هاتفك بصيغتي PNG أو JPEG.

رابط الموقع 

تحميل Photoshop أفضل تطبيق اندرويد للتعديل ومعالجة الصور

3- موقع OnlineConvertFree

موقع OnlineConvertFree

كثيرًا ما يرى المستخدمين أن موقع دمج صورتين مع بعض Online عبر موقع OnlineConvertFree هو الأمر الأسهل على الإطلاق. وذلك لسبب وحيد هو أن الموقع بقدم لك عملية الدمج بسرعة عالية جدًا. فيكفي فقط أن تقوم برفع الصور التي تريد أن تقوم بدمجها مع بعضها البعض للموقع. ففي خيارات الضبط الخاصة بالصور ستجد تحديد الوضع الخاص بالصورة وهو إما رأسي أو أفقي.

كما وستجد خيار يسمح لك بإضافة إطار حول الصورة الصغير لتتناسب مع الصورة الأخرى. وليس هذا فحسب يمكنك تحديد سماكة هذا الإطار بالشكل الذي تراه مناسب للصورة النهائية. بعد ضبط الخيارات السابقة انقر على الأمر Save and Download Image. وهذا كل ما في الأمر، سيتم تنزيل الصورة لجهازك وقد تم دمج الصور مع بعضها بكل سهولة.

رابط الموقع 

4- موقع PhotoFunny

موقع PhotoFunny

ما يميز موقع PhotoFunny عن غيره من المواقع السابقة، هو الإمكانيات العالية التي يقدمها للمستخدمين إلى جانب دمج صورتين أونلاين مع بعض. حيث أن الجميل في الموقع أن يسمح لكم باختيار قالب خاص من بين القوالب التي يوفرها الموقع للحصول على دمج احترافي وأكثر جمالًا من ذي قبل. ومن بين القوالب التي يوفرها الموقع هي قوس قزح وخواتم خطوبة وبوكيمون وغيرها من المواضيع الممتعة الأخرى.

وليس هذا فحسب، بل بعد أن تقوم برفع الصور للموقع وتقوم بتحديد القالب الخاص بدمج الصورتين مع بعض، سيكون بإمكانك أن تضيف نص لهذه الصورة وبأشكال وخطوط مختلفة ستنال على إعجابك. بعد الانتهاء من دمج الصور مع بعضها البعض، يكفي فقط أن تقوم بتنزيل الصورة إلى حاسوبك مباشرة بصيغة JPEG أ, يمكنكم مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط الموقع 

5- موقع Make Photo Gallery

موقع Make Photo Gallery

نختتم هذه القائمة بهذا الموقع المميز الذي يمكنكم من دمج أكثر من صورتين مع بعض أونلاين بدون برامج أو تطبيقات وهو موقع Make Photo Gallery. عملية دمج الصور في هذا الموقع سهلة جدًا، فهنا يجب عليكم رفع الصور من الجهاز الخاص بكم إلى واجهة الموقع الرئيسية عبر السحب والإفلات. ومن بعدها، انتقل إلى الحقل في الأسفل الخاص بضبط إعدادات الدمج، حيث يمكنكم تحديد لون الخلفية التي تريدون من بين عدة ألوان يوفرها الموقع، كما ويمكنكم أيضًا تحديد عدد الأعمدة الخاصة بالصور.

إلى جانب كل ذلك، يسمح لكم الموقع بتحديد عرض الهامش الخاص بالإطار للحصول على شكل أنيق للصورة. الذي لفت انتباهي في هذا الموقع هو أنه يسمح لكم بإضافة اسمكم إلى الصورة. وذلك لاثبات أن الصورة من صنعكم عبر حقل Made By. وكآخر خطوة انقر على خيار دمج Combine وذلك من أجل معالجة الصور ودمجها. وفي النهاية يمكنكم تحميل الصورة مجانًا بصيغة JPEG.

رابط الموقع 

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : عربي تكنوميديا