رئيس اكسبوكس وأخيراً يوضح لنا سبب عرض نينتندو سويتش على رفوفه..

رئيس اكسبوكس فيل سبينسر أثار الكثير من الجدل والاهتمام بين مجتمع اللاعبين عندما ظهر أمام الكاميرا وعلى خلفيته تواجد جهاز نينتندو سويتش شامخاً وواضحاً جداً للعيون. هذا الأمر دفع الكثيرون ليعتقدوا أنّهُ هناك تعاون أو إعلان خاص بين اكسبوكس ونينتندو ولكن هذا ليس الحال على ما يبدو.

مؤخراً في مقابلة مع Kinda Funny Gamescast، تحدث فيل سبينسر عن هذا الموضوع خاصةً مع ظهور الجهاز بخلفيات شخصيات مهمة أُخرى من اكسبوكس وقال لنا أنّ جهاز نينتندو سويتش الموجود على رفّه كان هدية من رئيس نينتندو دوغ باوسر ولهذا السبب كان يستعرضه. في تصريحه، قال سبينسر:

كان السويتش هدية من نينتندو. دوغ باوسر والفريق قريبين منا حيثُ كلانا في ريدموند، واشنطن وكان هدية منهم. لديّ جهاز آخر استخدمه للعب في المنزل ولكن هذا كان الجهاز الذي أهدوني إياه عند الإطلاق ولهذا السبب استعرضه.

لم ينفي سبينسر وجود أيّ تلميحات سرية خلال حديثه ولكن وفقاً له، هذا هو السبب الأصلي. يجدر بالإشارة إلى أنّ خلال حدث Game Stack Live 2021، ظهرت مديرة اكسبوكس سارة بوند في الحدث وتحدثت خلال الفيديو عن المنصة والصناعة. خلف سارة تواجد أجهزة مايكروسوفت، اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس ولكن في الأعلى، تواجد جهاز نيننتندو سويتش.

أيّ باختصار، استعرض لنا رئيس اكسبوكس الجهاز لاظهار الامتنان لدوغ باوسر وفريق نينتندو، بالإضافة إلى أنّه قريب على قلب سبينسر على ما يبدو.

ما رأيكم في التصريح؟ هل تتوقعون أنّه هذا هو السبب بالفعل؟ أخبرونا في التعليقات!

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A