رئيس اكسبوكس يثني على وحدة DualSense ويلمح لتحديث وحدة تحكم اكسبوكس

عندما اطلقت مايكروسوفت جهاز اكسبوكس سيريس اكس كان جل تركيزها على احشاء الجهاز التي وصفت بانها الاقوى حتى الان ولكن لم تعر اي اهمية لوحدة التحكم التي حصلت على تعديلات طفيفة مقارنة بوحدة تحكم الجيل الماضي في المقابل قدمت سوني نقلة نوعية في وحدة تحكم DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 مثل haptic feedback و adaptive triggers.

خلال لقاء خاص مع قناة Kinda Funny (عبر موقع VGC) قال رئيس اكسبوكس فل سبنسر ان مايكروسوفت لا تدرس في الوقت الحالي اطلاق اي وحدات طرفية جديدة لاجهزة اكسبوكس مثل نظارات الواقع الافتراضي VR ولكن يمكن ان تعمل على تحسين وتحديث وحدة التحكم الخاصة بالجهاز.

عندما أفكر في خارطة طريق الأجهزة الخاصة بنا، وأحب حقًا تطور فريق ليز هامرين والعمل الذي أنجزوه, نحن نفكر بالتأكيد في شتى الطرق لجلب المزيد من الألعاب إلى أماكن أكثر. ربما هناك بعض الأعمال التي سنقوم بها على وحدة التحكم وأعتقد أن شركة سوني قامت بعمل جيد مع وحدة التحكم DualSense الخاصة بهم وننظر نوعًا ما في بعض من ذلك و [أعتقد] أن هناك أشياء يجب علينا القيام بها.

لكن (نحن) ربما لسنا في مكان لتقديم المزيد من الإكسسوارات المفصلة حسب الطلب في الوقت الحالي وننظر فقط إلى ما يحدث على Windows والأماكن الأخرى ونرى ما إذا كانت هناك فرصة فريدة لنا. في الوقت الحالي لا أعتقد أن هناك أي شيء واضح بالنسبة لي.

في وقت سابق ظهر استبيان تم ارسالة الى عملاء اكسبوكس ومايكروسوفت تسألهم من خلاله ما اذا كانوا يرغبون في رؤية اكسسوارات اضافية لمنصة اكسبوكس مثل نظارات واقع افتراضي او واقع معزز ولكن خلال هذا اللقاء اكد سبنسر ان الشركة لا تتطلع لمثل هذا الامر في المرحلة الحالية.

المتوقع حسب وجهة نظرنا ان تقوم مايكروسوفت بالتعاون مع شركة طرف ثالث متخصص في تصنيع طرفيات واكسسوارات الاجهزة المنزلية بان تقوم باقتباس بعض خصائص وحدة تحكم DualSense لتضعها في نسخة معدلة من وحدة تحكم اكسبوكس سيريس اكس بنفس الطريقة التي تم فيها اطلاق وحدات التحكم الاحترافية للجيل الماضي, وربما تقوم مايكروسوفت بهذه الخطوة بشكل مباشر دون الاعتماد على جهات خارجية ولكن قد ننتظر بعض الوقت من اجل ذلك.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A