رسمياً: تأجيل لعبة God of War Ragnarök الى العام القادم..

كشفت سوني قبل قليل عن بعض مشاريعها القادمة لاجهزة بلايستيشن من خلال لقاء خاص مع رئيس استيديوهات بلايستيشن هيرمان هالست الذي اكد ان لعبة God of War Ragnarök تم ازاحتها الى العام القادم بجانب بعض التصريحات الاخرى حول المعوقات التي تواجه فرق التطوير.

تصريحات هالست جائت من خلال لقاء اجرته مدونة بلايستيشن الرسمية حيث تحدث عن الموعوقات التي تواجه استيديوهات بلايستيشن خلال الفترة الماضية من ضمنها عدم قدرة الاستيديوهات على اتمام عملية التطوير بالصورة المجدولة بسبب العمل من المنازل.

هذا الامر دفع سوني الى تأجيل لعبة God of War Ragnarök الى عام 2022 من اجل ان يحصل المطورين في استيديو سانتا مونيكا على الوقت الكافي للعمل على اللعبة وتقديم الجودة التي تتطلع اليها سوني وجمهور اللعبة.

وبالنسبة إلى God of War، بدأ المشروع بعد ذلك بقليل (بعد لعبة Horizon Forbiden West). لذلك اتخذنا قرارًا بتأجيل هذه اللعبة إلى العام المقبل، لضمان قدرة استوديو سانتا مونيكا على تقديم لعبة God of War المذهلة التي نريد جميعًا لعبها.

واضاف هالست رغم انهم يتطلعون الى الجودة في العبهم الا ان هذا لن يكون دافع الى التضحية بصحة مطوريهم في استيديوهات بلايستيشن وايضا تحدث عن بعض الحلول التي تم انجازها من اجل تخطي بعض الصعاب منها بناء محطات عمل صغيرة داخل منازل المطورين من اجل انجاز بعض المهمات الاساسية الصغيرة دون الحاجة لزياة المكتب في المقر الرئيسي ولكن بعض مشاهد الحركة التي لا يمكن اتمامها في المنزل تحتاج الى العمل في المقر الرسمي لذلك تم تغير جدولة هذه المهام لتكون في نهاية عملية التطوير وهذا قد يستغرق وقت اطول من المتوقع.

لعبة God of War Ragnarök تم الكشف عنها بشكل رسمي خلال حدث العاب بلايستيشن في شهر يونيو من العام الماضي حيث تم حينها الاعلان ان اللعبة ستصدر خلال هذا العام 2021 ولكن وبسبب هذه التطورات الغير متوقعه تم ازاحة الموعد الى العام القادم دون وضع اطار محدد.

هل كنت تعتقد ان اللعبة سيتم تأجيلها بالفعل قبل ان تصدر هذه التصريحات؟

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A