روكستار بدأت باتباع نظام جديد في تحديثات GTA Online الدورية..

يبدو ان روكستار تريد ان تتبع نظام جديد في تقديم المحتوى المتجدد للعبة GTA Online وهذا يبدأ الان مع اطلاق تحديثات الصيف حيث  اعلنت انها ستعمل على اضافة وازالة اطوار اللعب و Jobs المختلفة بشكل متكرر.

ستعمل روكستار على ادخال اطوار جديدة مثل اطوار survivals بينما تزيل اطوار لعب اخرى مثل السباقات والمهمات و adversary modes خلال المرحلة القادمة.

حسب ما علمنا به من موقع Eurogamer فقد تم التحقق ان وضع Bombushka Run Adversary Mode غير موجود حاليًا في GTA Online حيث تمت إضافة Bombushka Run إلى GTA Online كجزء من تحديثات Smuggler’s Run في سبتمبر 2017 والان تمت ازالته.

في المقابل قامت روكستار باضافة خرائط Survivals الجديدة الى اللعبة مع مكافأت واموال مضاعفة وربما نرى المزيد من هذا التغير في المحتوى واطوار اللعب الجديدة خلال المرحلة القادمة خاصة مع اقتراب اطلاق نسخة الجيل الجديد التي نتوقع ان توفر محتوى جديد وتوسعات لخريطة اللعبة.

هذه الخطوة ستعطي اللعبة نمط تنوع في المحتوى على فترات طويلة ولكن يبقى هذا مؤشر واضح بأن روكستار تريد ان تحول اللعبة الى شيء يشبه الخدمة المستمرة وربما تتجه اللعبة هذا الاتجاه مع اقتراب لعبة GTA 6 التي وصفت خريطتها من بعض المصادر بأنها ستكون متوسعة باسلوب Fortnite لتصبح كامتداد لطور الاونلاين الحالي حسب بعض التقديرات.

اطلقت امس روكستار تحديات Survivals ضمن التحديثات الاسبوعية للعبة GTA Online بجانب العديد من المكافأت والتخفيضات داخل اللعبة ويمكنك الاطلاع على التفاصيل هنا.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A