ريان يلمح الى تأجيل لعبة Horizon Forbidden West الى العام القادم 2022!

شاركنا اليوم جيم ريان رئيس بلايستيشن الكثير من المعلومات حول علامة بلايستيشن والاهداف والمخططات التي تسير عليها ولكن خلال هذه التصريحات ربما لمح هذا الرجل الى تأجيل لعبة Horizon Forbidden West الى العام القادم, او هذا ما بدا لنا من خلال المقابلة الاخيرة له.

ريان كان في استضافة موقع TMTPost الياباني وكان هناك سؤال وجه الى ريان حول اكثر العناوين المنتظرة بالنسبة له التي تستعد سوني لاطلاقها على جهاز بلايستيشن 5 خلال الفترة القادم وكانت الاجابة على النحو التالي.

سؤال: ما هي اكثر لعبة منتظرة على جهاز بلايستيشن 5؟

الإجابة: هذا سؤال صعب جدًا للإجابة عليه. في العام المقبل أو نحو ذلك، ستشمل ألعاب استوديوهاتنا كل من Horizon Forbidden West، ومن ثم لدينا لعبة جديدة من سلسلة GOD OF WAR. بالطبع، لدينا أيضًا العديد من الألعاب عالية الجودة التي طورتها جهات خارجية ومتاحة على منصة بلايستيشن. لطالما حظيت FIFA بشعبية كبيرة، وكذلك الحال بالنسبة لـ “Call of Duty”. هذه الألعاب هي ألعاب عالية الجودة شائعة جدًا بين مجتمع بلايستيشن، سواء كانت من سوني أو من جهة خارجية. إذا تحدثنا فقط عن الأعمال من الاستوديوهات الخاصة بنا ، فإن الأكثر توقعًا هو Horizon Forbidden West و God of War التالي.

من إجابة ريان هذه هناك تلميح واضح بأن Horizon Forbidden West ربما تأجلت الى العام القادم لتنضم الى لعبة God of War Ragnarok التي تم الإعلان فعلياً عن تأجيلها الى عام 2022 بعد ان كان مقرر لها ان تصدر هذا العام حسب فيديو الكشف الأول عنها.

يذكر ان سوني رفضت الكشف عن موعد اطلاق لعبة Horizon Forbidden West عندما قامت باستعراضها بشكل معمق في حدث State of Play القبل الماضي وعندما وجهت اليها تساؤلات حول سبب عدم الكشف عن موعد الاطلاق اقرت سوني ان المطورين ما زالوا يعملون بكل طاقتهم على المرحلة الأخيرة من تطوير اللعبة ولكنها غير متأكدة حتى الان من إمكانية اطلاقها هذا العام.

ربما تكون هذه اشارة غير مباشرة الى وجود نية لتأجيل اطلاق اللعبة الى العام القادم وهذا ما عاد اليوم جيم ريان للتلميح اليه من خلال هذا اللقاء.

في كل الأحوال سننتظر تصريحات رسمية من سوني حول الامر, وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول مصير اللعبة؟

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A